الكره المصريةكبار كتاب الاهلى

مدحت شلبى:الاهلى ترك صفقة للزمالك ووخد الكبيرة ووجه ضربة قوية بضم صفقة القرن البيضاء

يخطط نادي الزمالك للتعاقد مع صفقة هجومية قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتحديداً في ظل وجود أنباء بشأن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي خلال الفترة المقبلة.

وكشف الاعلامى مدحت شلبى بوجود مفاوضات قائمة من جانب نادي الزمالك مع وكيل أعمال المحترف النيجيري جون إيبوكا لاعب فريق سيراميكا كليوباترا المعار إلى صفوف فريق أهلي طرابلس الليبي.
وقال شلبى هناك مفاوضات قائمة من جانب إدارة نادي الزمالك مع اللاعب النيجيري جون ايبوكا من أجل بحث امكانية ضمه والتعرف على الكواليس المالية، خاصة أن اللاعب كان قريباً من الانتقال للقلعة البيضاء في بداية الموسم قبل أن تتعثر المفاوضات بسبب الاختلاف على المقابل المادي.

 

 

واكد شلبى لا يفضل النادي الأهلي خطوة الحصول على خدمات جون ايبوكا رغم أن الصفقة تم عرضها في أكثر من مناسبة على جهاز الكرة في القلعة الحمراءلذلك تركه الاهلى للزمالك ولاتفصله الا خطوة عن ضم هدف الزمالك موليكا

ويميل النادي الأهلي إلى التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي، حيث ينال اللاعب إشادة الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويضع النادي الأهلي كل تركيزه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على خطوة التعاقد مع جاكسون موليكا وذلك بعد تعثر خطوة الحصول على خدماته في شهر يناير بسبب الاختلاف على المقابل المادي.

يذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد فتح الباب أمام فكرة رحيل أكثر من لاعب من صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة وذلك لأسباب فنية كما هناك تفكير في التخلص من الثلاثي الأجنبي سامسون أكينولا وإبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى