اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

مرتضى منصور يفجر مفاجأة الموسم بقرار جديد بشان كهربا ودفع الغرامة زلزال

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن الخطوات التي اٌتخذت في الأيام الماضية بخصوص أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بعد تأخره في دفع الغرامة المستحقة لصالح الفارس الأبيض.
وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم في وقت سابق بتغريم اللاعب كهربا مبلغ قدره 2.4 مليون دولار لصالح نادي الزمالك إلى جانب 5% فؤائد منذ إصدار العقوبة عام 2019 وذلك بعد فسخ تعاقده من طرف واحد مع القلعة البيضاء وذهابه للدوري البرتغالي.

 

ومنح الاتحاد الدولي “فيفا” مهلة أخيرة لـ كهربا لمدة 60 يوماً من أجل سداد الغرامة لصالح نادي الزمالك وفي حال عدم الإلتزام سيتم إيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 6 أشهر أخرى في الفترة المقبلة.
ويذكر أن المحكمة الرياضية الدولية «كاس» قد قررت في سابق إيقاف نجم الأهلي غريمه 2 مليون دولار، بسبب رحيله عن الفريق الأبيض قبل نهاية عقده.
وقال مرتضى منصور في تصريحات متلفزة أن إدارة الزمالك أبلغوا الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خلال الأيام الماضية بعد التزام اللاعب محمود كهربا نجم الأهلي بسداد مبلغ الغرامة الموقعة عليه لصالح القلعة البيضاء.

وتابع في حديثه أن كهربا أساء لجماهير الزمالك في المواجهة الأخيرة التي جمعت بين الأهلي وغريمه التقليدي الفارس الأبيض مشيراً أن قرارات لجنة الانضباط لم تٌصدر حتى الأن مٌتعجباً من هذا الشأن.
وأضاف في حديثه بأن يدرك انتهاء التحقيق مع كهربا داخل لجنة الانضباط مشدداً أن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام ينتظر حينما يلعب نجم الأهلي مواجهة السوبر أمام الزمالك وتتويج القلعة الحمراء ببطولة الدوري المصري ومن ثم الإعلان عن عقوبة إيقافه.
وعن شكوى الزمالك ضد كهربا ،أجاب أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أرسل إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم في الأيام الماضية، وأخبرهم بأن اللاعب لم يسدد قيمة الغرامة.

وأنهى حديثه قائلاً ” احنا مش نائمين وهناك هناك مؤامرة داخل البلد بخصوص قضية كهربا ولكن لن أتحدث عنها في الوقت الحالي إلا بعد إحباطها”.
ويستعد كهربا للمشاركة مع الأهلي في المواجهة المقبلة أمام نادي سموحة السكندري المقرر لها غداً الأثنين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى