اخبار الاهلىكبار كتاب الاهلى

احمد شوبير:لاعب الزمالك يرتدى قميص الاهلى رسميا الموسم القادم ولاعب من ريحته وقع للاهلى

كشف الاعلامى احمد شوبير عن نجاح النادي الأهلي فتح الخطوط مع كل اللاعبين من أجل تذليل العقبات ومنح اللاعبين المتميزين الفرصة أمام الانضمام إلى الفريق الأحمر، شريطة أن ينالوا إعجاب المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر.

 

وقال شوبير بعد استضافة إمام عاشور لاعب نادي الزمالك السابق، في برنامج “رامز نيفر إند” المذاع على شبكة قنوات “إم بي سي”، فإن اللاعب استطاع أن يصلح عن العديد من أخطائه السابقة بحق اللاعبين والجهاز الفني للنادي الأهلي والمسئولين.
وأبدى عاشور اعتذاره عن الهتافات المعادية التي أطلقها إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أثناء تواجده بعد قمة الشباب، بالإضافة إلى اعتذار الشديد إلى وليد سليمان نجم النادي الأهلي، بعد المشكلة التي قام بها معه عقب القمة، وهو الاعتذار الثاني للمرة الثانية.

وتحدت عاشور عن علاقته الجيدة بمحمود كهربا، في الوقت الذي كان يتعرض فيه لانتقادات من جانب جماهير النادي الأهلي، ما أدى إلى تلميع عاشور لدى جماهير النادي الأهلي في هذه الحلقة.

يأتي ذلك في الوقت الذي قال له رامز جلال مقدم البرامج الرياضية: سمعت إن أمير توفيق خلص، لم يرد اللاعب بالنفي أو الإيجاب، أو يقول بإنه سوف يلعب في الزمالك فقط، ليترك المجال مفتوحاً أمام العروض بدون أية اعتراضات على الإطلاق.

وفي السياق ذاته، تم الاستفسار من مصدر مطلع عن تفاصيل الصفقة، ليرد المصدر، أن النادي الأهلي فتح الباب أمام الجميع، وأنه يدرس ومن الوارد أن يكون هناك تفاصيل جيدة سوف تؤدي إلى قرارات قوية.

ويريد النادي الأهلي أن يفتح المجال أمام الصفقات الخارجية أو الداخلية سواء اللاعبين المحليين الذين رحلوا بعيداً عن الفريق، أو الآخرين الذين مازالوا يسعون إلى أن يكونوا محترفين.

يأتي ذلك بالتزامن مع تصريحات أحمد شوبير السابقة التي قال فيها إن إمام عاشور وجه دعوة لحضور فرحه وأنه عفا الله عما سلف ولا يوجد أي شيء على الإطلاق بين الطرفين مشيرا الى ان المعلومات تؤكد ان نجم الزمالك فتوح قرب وامام عاشور من ريحة الزمالك فى الاهلى بالصيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn