اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يمنح الاهلى الضوء الاخضر لضم اهم لاعب بالدورى وصفقة الزمالك

وضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي شرط جديد بشأن حسم صفقة الفريق الكروي الأول لأهم لاعبي الدوري العام خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وحدد كولر الاستمرارية على نفس الأداء من بداية الموسم إلى نهايته كشرط أساسي ووثيق من أجل التعامل مع اللاعبين المميزين الذين كانوا ومازالوا على رادار التعاقدات الرسمية مع الفريق.

ويعد محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر إف سي من اللاعبين الذين على رأس أولوليات المدير الفني للفريق الأحمر في الموسم الجديد، خاصة أنه وجد فيه اللاعب صاحب الامكانيات البدنية القوية والفنية المميزة.
ويتميز “بوبو” بالجاهزية الذهنية والتألق في المباريات بنفس المستوى الثابت، ولكن كولر يريد أن يستشعر المزيد من الأمور التي ترسخ الجانب الذهني المميز لدى الآخرين.

ويراقب كولر عن كثب كل الصفقات التي وضع عينه عليها سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، في ظل ارتفاع أسهم “بوبو” بصفته أول اللاعبين الذين يتطلعون إلى التواجد بشكل متميز مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.
ويمثل “بوبو” اللاعب الوحيد في مركز الهجوم الذي وضع كولر عينه عليه على الصعيد المحلي، وذلك بعد ترشيح من جانب لجنة التعاقدات بقيادة أمير توفيق، ولجنة التخطيط التي تباشر عملها.

ومن المقرر أن يضع النادي الأهلي مقابل مادي قوي يتناسب مع إمكانيات الصفقة، وسط ترجيح بأن يدخل أحد أطراف اللاعبين المعارين إلى الخارج في التعاقدات الرسمية من أجل الحصول على اللاعب خلال الفترة المقبلة.
النادي الأهلي مازال يتطلع إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل، وأن يواصل المساعي الرائدة لأجل التعاقد مع المميزين في الصفوف الحمراء، خاصة أنه يريد تعويض الفترة الماضية التي لم يتعاقد فيها مع لاعبين أقوياء في الانتقالات الشتوية.
شاركها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!