اخبار الاهلىالسلايدر

نادى افيس البرتغالى يتدخل ويوجه ضربة موجعة للزمالك فى قضية غرامة كهربا

تدخلت الأقدار من جانب نادي أفيس البرتغالي الذي تعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، عقب رحيله عن صفوف نادي الزمالك، وقبل انتقاله إلى النادي الأهلي، ليتم توجيه ضربة قاضية إلى الزمالك في الغرامة.

 

ووفقاً لعدد من التقارير والمواقع الإخبارية البرتغالية المحلية، فإن نادي أفيس البرتغالي بحث عودة النشاط الرياضي مرة أخرى، وسط أنباء عن تغيير اسمه من جديد، وهو ما يمثل إنفراجة جديدة في أزمة محمود كهربا بشأن غرامته مع الزمالك.
وقضت المحكمة الرياضية الدولية “كاس” التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بأحقية الزمالك بالحصول على 2.4 مليون دولار، وهو الرقم الذي سوف يتكبده كهربا، وتم الاتفاق على تقسيط الغرامة.
ويجري حالياً التصويت من جانب أعضاء مجلس الإدارة بشأن عودة النشاط الرياضي مرة أخرى في النادي البرتغالي خلال الفترة المقبلة.

ويعاني النادي البرتغالي من ديون كبيرة تقدر بـ17 مليون يورو وهو الأمر الذي أدى إلى التجميد، بينما تستمر المباحثات مرة أخرى والتصويت، حيث أن الاتجاه يسود إلى عودة النشاط مرة أخرى، ما يمثل انتصاراً جديداً للاعب النادي الأهلي.
عودة النشاط الرياضي مرة أخرى إلى الفريق البرتغالي، سوف يسقط وفقاً للقوانين واللوائح نصف العقوبة على كهربا، أي أن اللاعب سوف يكون مطالباً بدفع 50% فقط من العقوبة الموقعة عليه.

ويدرس الأعضاء خلال الفترة الجارية إلى تحويل اسم النادي إلى اسم آخر مع الاحتفاظ بكلمة “أفيس” للحفاظ على هوية النادي والدعم الجماهيري مرة أخرى.
يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى انفراجة على الصعيد الدولي والمحلي بخصوص كهربا، وذلك بعد غرامة الاتحاد المصري لكرة القدم مساء أمس، والتي وصلت إلى مليون جنيه، ومنع اللاعب من المشاركة في 12 مباراة مقبلة!

زر الذهاب إلى الأعلى