الكره المصريةكبار كتاب الاهلى

مجدى طلبه:نجم الزمالك سيرتدى قميص الاهلى الموسم الجديد وكريم شحاته يؤكد الاعب وقع للاهلى منذ شهرين

اعلن الإعلامي كريم حسن شحاته عن كواليس جديده في إمكانيه انضمام نجم نادي الزمالك إمام عاشور للأهلي بعد  رحيله عن صفوف الزمالك للإحتراف الخارجي.

 

 

وتسال كريم شحاته :”هل امام عاشور ممكن يروح النادي الاهلي ؟ اه طبعا امام عاشور ممكن يروح النادي الأهلي ، لازم نعرف الحاله ونعرف احنا بنتكلم في ايه عشان نحدد “.

وتابع :”الزمالك جاله رقم في امام عاشور 3 مليون دولار ، احنا في زمن الاحتراف ومفيش لاعب ممكن ميمشيش “.

وأكمل شحاته  :”هل الزمالك وهو بياخد قرار بيعه مش عارف كل التصورات ؟ لا طبعا عارف ومنهم انه ممكن يرجع مصر على الاهلي ، ده اكيد وارد في عصر الاحتراف” .

وأتم :”وبرضو وارد انه يرجع على الزمالك عادي جداً ، احنا في زمن الاحتراف والدنيا عرض وطلب ، هل هبيع بشرط انه يرجع ليا ولا اي شروط خاصه دي بقا في ايد اداره الزمالك

وقال مصدر مقرب من إمام عاشور لاعب الزمالك في تصريحات لـموقع «تحيا مصر»: «إمام عاشور أبلغني أنه من الممكن أن ينتقل إلى صفوف النادي الأهلي في الصيف خاصة بعدما عرضت إدارة نادي الزمالك عليه أكثر من عرض لم يناسبوا اللاعب ورفضهم جميعًا

وقال ان الاعب يتردد انه وقع بالفعل للاهلى ومضى الاستمارات  وسينضم للفريق فى الصيف

ومن جانبه كشف مجدي طلبة لاعب الزمالك السابق،عن انتقال إمام عاشور نجم نادي الزمالك إلي نادي ميتديلاند الدنمركي مجرد محطة و كوبري للانتقال إلي نادي برينتفورد ، والذي تأسس في عام 1889، ويلعب في البريميرليج.

وأكد ميدو، أن إمام عاشور يحتاج إلي اللعب لمدة عام علي الأقل في نادي ميتديلاند الدنمركي والذي يوجد توأمة بينه وبين نادي برينتفورد .. ويحق له بعد ذلك التصريح و اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واضاف احمد دويدار خلال لقائه علي قناة “المحور”، ان عقد احتراف إمام عاشور مجرد محطة للانتقال للعب للنادي الأهلي .. فمن غير المعقول أن يوافق نادي الزمالك بانتقال نجم بحجم إمام عاشور دون وجود بديل له خاصة وان نادي الزمالك يلعب في بطولة كأس اندية إفريقيا.

فجوة بين لاعبي الزمالك
واشار طلبة،إلي ان الفجوة التي حدثت بين اللاعبين في نادي الزمالك كانت بسبب عقد زيزو المبالغ فيه .. حيث كان هناك تفاوض بين اللاعبين بن شرقي و زيزو و إمام عاشور، ورحل بن شرقي وتم تجديد عقد زيزو بمبلغ اكبر بكثير من عقد إمام عاشور مما أحدث فجوة بين اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى