اخبار الاهلىالسلايدر

الخطيب يوجه القاضية الثالثة للزمالك فى اقل من شهر ونجم الزمالك يهرب الى الاهلى

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الصيفية المقبلة، وصفقة المهاجم الجديد داخل النادي الأهلي، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد داخل القلعة الحمراء، وتلبية احتياجات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، بجانب حسم ملف الرحلين عن القلعة الحمراء، لاسيما أن الفريق يحتاج إلى رحيل العديد من اللاعبين، على حسب التقرير الفني الذي دونه مارسيل كولر، وسيتم تسلمه إلى شركة الكرة ومحمود الخطيب بجانب لجنة التخطيط.

 

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بجانب لجنة التخطيط من أجل الحديث عن المهاجم المقبل، والذي يسعى الفريق الأحمر إلى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث حرص محمود الخطيب على توجيه رسالة اطمئنان إلى المدير الفني بشأن الصفقة الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر والمهاجم القوي الذي سيتم التعاقد معه، حيث يرغب كولر في إغلاق هذا الملف قبل انطلاق الموسم الجديد، بجانب ملف الراحلين والمعارين، ووضع الخطة التي سيسر عليها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس دخول مسؤولو القلعة الحمراء، في مفاوضات قوية مع نجم الزمالك، خلال الفترة الحالية، من أجل التعاقد معه ليكون بديل علي معلول، لاعب الفريق الأحمر لاسيما أن الفريق الأحمر في حاجة إلى أحمد فتوح لاعب الزمالك.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي ، هناك بعض الوكلاء تواصلوا مع الأهلي، من أجل التعاقد مع أحمد فتوح، لاعب الزمالك، والسويسري مارسيل كولر، طلب من إدارة القلعة الحمراء، ضرورة التعاقد مع بديل قوي إلى علي معلول، ومنح الضوء الأخضر لضم فتوح.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الرجاء المغربي، مساء غداً السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب الفريق الأحمر، في الصعود إلى الدور المقبل، والتتويج باللقب.
ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الرجاء المغربي، في الساعة التاسعة مساء غداً السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى