اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يستعيد اهم اوراق الاهلى امام الرجاء المغربى

يعود الحصان الأسود للنادي الأهلي وصاحب الأداء المميز دائماً في الصفوف الحمراء، إلى المشاركة بشكل أساسي مع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، وذلك في المواجهة التي سوف تجمع فريقه بالرجاء المغربي.
ويشارك التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي في المواجهة المقرر أن تنطلق مساء السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة، وذلك بعد تعافيه الكامل من الإجهاد.

 

وكان مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، رفض إشراك اللاعب في المباراة الماضية أمام سموحة السكندري، خوفاً على اللاعب من الإجهاد الذي قد يتعرض عليه خلال الفترة المقبلة.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى استخدام القوة الضاربة سواء في الدفاع أو الهجوم من أجل سحق الرجاء المغربي سريعاً قبل مباراة العودة المقررة في الدار البيضاء.
ويمثل علي معلول جزء كبير من القوة الضاربة التي يعتمد عليها النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، في ظل أنه أحد أهم اللاعبين المميزين الذين يعتمد عليهم المدير الفني.

ويمتلك معلول خبرات كثيرة ترجح كفة الناحية اليسرى بكل قوة، ولها صقل كبير في الملعب حيث وصل إلى المرحلة الفنية التي من خلالها أصبح أحد أهم اللاعبين في الملعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!