اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

سيف زاهر:الاهلى انتهى من صفقة المهاجم الافريقي وامير توفيق اتفق مع مارسيلين كوكبو مقابل مليون دولار

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الصيفية المقبلة، وصفقة المهاجم الجديد داخل النادي الأهلي، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد داخل القلعة الحمراء، وتلبية احتياجات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، بجانب حسم ملف الرحلين عن القلعة الحمراء، لاسيما أن الفريق يحتاج إلى رحيل العديد من اللاعبين، على حسب التقرير الفني الذي دونه مارسيل كولر، وسيتم تسلمه إلى شركة الكرة ومحمود الخطيب بجانب لجنة التخطيط.

 

وكشف الاعلامى سيف زاهر عن، كواليس التعاقد مع مهاجم الأهلي الجديد، للتواجد مع الفريق الأحمر خلال الموسم الجديد، من أجل معالجة العقم التهديفي الذي يطارد الفريق الأحمر، حيث طلب السويسري مارسيل كولر من إدارة القلعة الحمراء، ضرورة التعاقد مع مهاجم قوي للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وأكد زاهر ان لجنة التعاقدات داخل الأهلي، تواصلوا مع الصفقة الجديدة وتم حسم الأمور، واللاعب وقع للأهلي، وهناك فرض من السرية التامة داخل القلعة الحمراء، خوفا من وكلاء اللاعبين وفشل الصفقة، واللاعب الذي تم التعاقد معه، مهاجم قوي ويلعب لأحد الأندية في إفريقيا، وسيتم الإعلان عنه خلال الشهر المقبل.

وقال ان المهاجم الاقرب هو لاعب شباب قسنطينة الجزائرى البنينى مارسيلين كوكبو وهداف الفريق وسجل 15 هدف بالدورى الجزائرى والصفقة مقابل مليون دولار

زر الذهاب إلى الأعلى