اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يفكر فى الاستعانة بموسيمانى قبل مباراة الاهلى والرجاء

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي الرجاء البيضاوي المغربي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وسيواجه الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره الرجاء البيضاوي المغربي الذي يقوده فنياً التونسي منذر الكبير يوم السبت المقبل الموافق 29 إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.
وستأتي مباراة الأهلي أمام الرجاء البيضاوي المٌقرر إقامتها على ملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء ضمن مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وكان الأهلي قد حقق انتصاراً هاماً في مباراة الذهاب أمام الرجاء المغربي في المواجهة التي جمعت الطرفين يوم السبت الماضي على ستاد القاهرة الدولي وذلك بنتيجة هدفين نظيفين حيث افتتح أهداف الأحمر محمد عبد المنعم قبل أن يٌضيف زميله حمدي فتحي الهدف الثاني في اللقاء.

 

وعلم الاهلى اليوم أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يدرس أحد طرق اللعب التي لجأ إليها في وقت سابق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب المارد الأحمر السابق.
ويفكر كولر الاستعانة بلاعب إضافي في الخط الدفاعي ليجوار الثنائي محمد عبد المنعم ومحمود متولي ليكون في مركز الليبرو حيث يٌعد الأٌقرب لتنفيذ هذه الطريقة اللاعب حمدي فتحي بعد تألقه بشدة في هذا المركز تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قبل أن يرحل الأخير في شهر مايو من العام الماضي.
ويرفض السويسري مارسيل كولر عدم المجازفة بالضغط المتقدم خارج الديار أمام الرجاء البيضاوي لتأمين شباك محمد الشناوي وعدم استقبال أي أهداف طوال اللقاء وتحديداً في أول 30 دقيقة من زمن المباراة حتى يثنى له مهاجمة فريق الخصم على فترات متباعدة عن طريق الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة مستغلاً سرعات الثلاثي الأمامي حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا والجنوب إفريقي بيرسي تاو.
موعد مباراة الأهلي والرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022-23 والقنوات الناقلة | مصر Goal.com

ومن المتوقع أن يستعين كولر بـ23 لاعباً من أجل مواجهة الرجاء البيضاوي في الفترة المقبلة وهم كالتالي :
في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير.
الدفاع: محمد هاني وخالد عبدالفتاح ومحمود متولي ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول.
في خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج ومروان عطية وأحمد القندوسي ومحمد مجدي “أفشة” ورأفت خليل.
خط الهجوم: بيرسي تاو وحسين الشحات ومحمد شريف ومحمود كهربا.

زر الذهاب إلى الأعلى