اخبار الاهلىالكره المصرية

مرتضى منصور يعلن قراره بالانسحاب من مباراة السوبر

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى انسحاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من مباراة الأهلي في السوبر المصري، بسبب العديد من الأسباب، لاسيما أنه لم يصدر أي قرار بشأن إيقاف محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، حيث أبدى مسؤولو نادي الزمالك، غضبهم الشديد، وقرر الانسحاب من البطولة.

 

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الدعوة لمجلس الإدارة لعقد اجتماع طارئ يوم الأحد الموافق 30 أبريل الحالي في الثالثة عصرا، لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بالنادي، بشأن الانسحاب أو خوض مباراة السوبر، بجانب الحديث مع اللاعبين قبل السفر إلى الإمارات، للمشاركة في المباراة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، المقرر لها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.

وحقق الزمالك فوزا غاليا على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 43 نقطة يحتل بها المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى