اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

احمد شوبير:قرار السوبر بين الاهلى والزمالك ازمة يجب الا تحدث

احمد شوبير:قرار السوبر بين الاهلى والزمالك ازمة يجب الا تحدث

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف الأهلي والزمالك من التهديد بالانسحاب وعدم المشاركة في بطولة السوبر المحلي.
وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “سواء تم الإعلان عن إيقاف محمود كهربا أو عدم إيقافه سوف يشارك النادي الاهلي في بطولة السوبر المحلي في جميع الأحوال”.

 

وأضاف “نفس الأمر ينطبق على نادي الزمالك، سواء في حال مشاركة محمود كهربا أو إيقافه حيث من المقرر أن يشارك الفريق الأبيض بشكل طبيعي في لقاء السوبر بدون أي أزمات”.

وتابع “أتمنى أن يكون القرار يخص مجلس إدارة كل فريق والابتعاد عن تأثير السوشيال ميديا التي أصبحت تتحكم في القرارات”.

 

وزاد “اذا كان النادي الأهلي لديه بعض الاعتراضات فهناك بعض الطرق القانونية لهذه الخطوة، ونفس الامر ينطبق على نادي الزمالك
واختتم “التهديد بالانسحاب أمر مرفوض من جانب الأهلي والزمالك قبل خوض مواجهة السوبر يوم 5 مايو المقبل في الإمارات”.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة الإياب أمام الرجاء المغربي والتي من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل 29 أبريل المقبل، وكان نادي الزمالك قد حقق الفوز في المواجهة الآخيرة في الدوري على سيراميكا بهدف نظيف سجله سيف الجزيري.

يذكر ان النادي الأهلي قد حقق الفوز على الرجاء المغربي بثنائية نظيفة ويحتاج الفريق الأحمر إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بهدف من أجل الوصول للدور الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى