تريند الاهلى اليوم

قناه مفتوحة تعلن نقل مباراة الاهلى والرجاء فى البطولة الافريقية

يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، عن موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي وكذلك عن القنوات الناقلة، وذلك نظرًا لأهمية تلك المباراة، التي تجمع بينهما مساء غد السبت، في إطار إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

 

=موعد مباراة الأهلى والرجاء المغربى والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي، سيكون في تمام العاشرة مساء غد السبت الموافق 29 من أبريل الجاري، ويحتضن استاد مركب محمد الخامس بالمغرب هذا اللقاء.

موعد مباراة الأهلي والرجاء، تم تعديله ليُقام في العاشرة مساءًا بدلًا من التاسعة، بعد تغيير نظام العمل بالتوقيت الصيفي، من جانب الحكومة المصرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي
أما بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة، فتتولى قناة بي إن سبورتس، مهمة إذاعة تلك المباراة، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الإفريقية داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا واعلنت قناة ليبيا اليوم نقل مباراة الاهلى والرجاء على تردداتها

ويسعى المارد الأحمر، لاقتناص بطاقة التأهل لدور نصف النهائي، متسلحًا بنتيجة الذهاب، التي حقق فيها الفوز بثنائية نظيفة، بينما يطمح فريق الرجاء، لتحفيق ريمونتادا قوية والتأهل على حساب المارد الأحمر.

وسجل ثنائية الأهلي في لقاء الذهاب، كلًا من محمد عبد المنعم، بصناعة من جانب التونسي علي معلول، وحمدي فتحي، بعد صناعة مميزة من جانب الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة الرجاء المغربي

استهل الأحمر، مشواره في دوري الأبطال، بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري، في دور الـ 32، وتمكن من الفوز في لقاء الذهاب بتونس بنتيجة هدف دون رد، ثم اكتسحه بثلاثية في لقاء الإياب بالقاهرة.

وقع الأهلي، في المجموعة الثانية رفقة كل من صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني، القطن الكاميروني، خسر في لقاءين، فاز في 3 مواجهات، وتعادل في مباراة وحيد .

تأهل الأحمر، بعدما جمع 10 نقاط، واحتل المركز الثاني خلف فريق صنداونز الذي تصدر تلك المجموعة برصيد 13 نقطة.

الأهلي تفوق على فريق الهلال السوداني، بغارق الأهداف فقط، فعلى الرغم من تساوي الفريقان في عدد النقاط، إلا أن تأهل الأحمر جاء بسبب فارق الأهداف

زر الذهاب إلى الأعلى