كبار كتاب الاهلى

عصام الشوالى:الاهلى يقترب من ضم اكبر صفقاته التبادلية طلبها كولر وصفقة الجوهرة هى الاضخم فى تاريخ الكرة المصرية

قال الاعلامى عصام الشوالى يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى إبرام عدد من التعاقدات في الجانب الهجومي في الانتقالات الصيفية المقبلة، ويضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على رأس الأولويات التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي.

 

وقال الاعلامى عصام الشوالى:الاهلى يضم اكبر صفقاته التى طلبها كولر فى صفقة تبادلية هى الاضخم فى تاريخ الكرة المصرية
يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت فيه صحيفة “جازيتي فاتان” التركية في تقريرها الصادر منذ قليل أن المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي يقترب من الانتقال إلى الدوري التركي.وكان ديانج على رأس اللاعبين المطلوبين للحصول على خدماته في جالاتا سراي التركي خلال الفترة الماضية، ولكن لم يحدث بسبب المقابل المادي الذي كان يتطلع النادي الأهلي الحصول عليه خلال الفترة المقبلة.
ولفتت الصحيفة إلى أن ديانج أخبر المقربين له في الأهلي أنه سوف يغادر القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري إلى الدوري التركي، وأن النادي الأهلي سوف يفتح الباب مفتوحاً خلال الفترة القادمة لرحيل ديانج وأنه لن يتمسك باستمراره في الفريق مثلما كان يحدث سابقاً.

 

وكشفت الصحيفة أن المفاوضات هذه المرة تأتي من بشكتاش التركي وليس جالاتا سراي، حيث يرغب بشكتاش في الحصول على خدمات المالي المميز دبابة خط الوسط الذي قدم أداء رهيب مع النادي الأهلي في فترات سابقة.
وأوضحت أن ديانج حصل على عدة عروض أوروبية مغرية خلال الفترة الماضية، ولكنه رفضها جميعاً، وتمسك بالاستمرار في الصفوف الحمراء، ولكنه أعاد التفكير مرة أخرى ويرغب في خوض تجربة احترافية جديدة.

وبات من المتوقع أن يوافق ديانج على عرض بشكتاش، في ظل رغبة إدارة النادي الأهلي الحصول على جاكسون موليكا بأي تمن، في ظل تمسك كولر والإدارة بخدمات اللاعب الكونغولي الداهية.
ومن الملاحظ أن الصفقة قد تتم في إطار التبادل والحصول على مقابل مادي، بالإضافة إلى تأمين كل فريق نفسه بعقود إعادة البيع مرة أخرى، وغيرها من التفاصيل الخاصة بإبرام الصفقات من الجانبين المحلي والتركي.
يذكر أن النادي الأهلي يقوم برفع المقابل المادي بشكل دوري من أجل جس نبض بشكتاش التركي من أجل التخلي عن موليكا، حيث أن رغبة اللاعب في المقام الأول هو الآخر أن يرتدي القميص الأحمر خلال الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn