الكره المصريةكبار كتاب الاهلى

اغرب ما قال خالد الغندور عن مباراة الاهلى وبيراميدز فى السوبر

لا صوت يعلو فوق صوت، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره بيراميدز، في المباراة التي ستجمعهما بدولة الإمارات، ضمن منافسات كأس السوبر المصري، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين ولا بديل من فائز من أجل رفع الكأس وحصد اللقب، حيث يرغب الفريق السماوي في حصد أول بطولة له في تاريخه، بينما يأمل الأهلي في الحفاظ على اللقب والتتويج بالبطولة المحلية.

 

ورفض نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، التواجد في كأس السوبر وتقديم اعتذار عن المشاركة والانسحاب من المباراة، بسبب عدم إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وعدم تأييد لجنة الانضباط بشأن إيقاف كهربا لمدة ١٢ مباراة.

وعلق خالد الغندور، الإعلامي بقناة الزمالك على مشاركة بيراميدز أمام الأهلي في كأس السوبر المصري، بجانب عدم إيقاف محمود كهربا، لاعب الفريق الأحمر لما بدر منه من قبل تجاه جماهير الزمالك.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بطل الكأس و ثالث الدوري هيلعب مع ثاني الدوري اللي دخل مكان بطل الدوري عشان اللوائح و القوانين عيب تطبق علي لاعب الاهلي كهربا و خصوصا ماتش السوبر خليها بعد الماتش، يعني بعد ٥ شهور من الالفاظ و الإيحاءات والاشارات الخارجة

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خضعوا لجلسات استشفائية بفندق الإقامة بالإمارات؛ للتخلص من الإجهاد الذي تعرض له اللاعبون الفترة الماضية.

وخضع اللاعبون لجلسة الاستشفاء عقب خوض المران الجماعي مساء أمس، والذي أقيم على ملعب الكريكت بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، واستغرق قرابة الساعتين، وتضمن العديد من الفقرات التدريبية والفنية؛ استعدادا لخوض مباراة السوبر المصري.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي، قد وصلت إلى الإمارات عصر أمس بعد رحلة طيران استغرقت قرابة الثلاث ساعات والنصف، من مطار القاهرة إلى مطار أبو ظبي.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة السوبر المصري في السابعة والنصف من مساء الجمعة المقبل على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى