غير مصنف

حسام البدرى يتوقع نتيجة الاهلى وبيراميدز

تتجه جميع الأنظار خلال الساعات الحالية إلى العديد من المباريات التي سيخوضها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سواء المحلية أو القارية، حيث سيخوض الفريق الأحمر مواجهة نارية أمام بيراميدز، في نهائي كأس مصر، بجانب مواجهة الترجي التونسي، في دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في تجهيز جميع اللاعبين، لتلك المواجهات، للفوز بالمواجهات التي سيخوضها الفريق الأحمر.

 

وعلق حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي الحالي والسابق للنادي الأهلي، على مواجهتي بيراميدز والترجي التونسي، حيث توقع النتيجة وإمكانية فوز الأهلي خلال اللقاءان، لاسيما ان الفريق الأحمر، يرغب في تخطي عقبة الترجي وحصد لقب السوبر المصري.

وأكد حسام البدري المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي على أنه يرجح كفة الأهلي للفوز في مباراة السوبر المصري أمام بيراميدز، مشيرا إلى أن كفة الأهلي هي الأرجح في مباراة بيراميدز، وقادر على حصد السوبر.

وأشار إلى أنه مصري وأهلاوي ويتمنى فوز الأحمر على الترجي التونسي، أن الفوز على الترجي كان هامًا على ملعبه، خصوصا في ظل نتائج فريقه الأخيرة، مشيرًا إلى أن لازال لديه عملًا كبيرًا مع الفريق، ويسعى لتطوير الأداء، موجهًا الشكر للاعبين، والجماهير التي ساندت الفريق.

وتابع: “تم خصم 3 نقاط من رصيد الصفاقسي التونسي، بسبب مشاركة أحد اللاعبين من ليبيا بشكل خاطئ، ورصيد الفريق حاليا 6 نقاط، في المركز السابع والنقاط متقاربة للغاية، وهناك مباراة آخرى بعد يومين أتمنى الفوز بهم، تعادلنا مباراتين وفزنا بمباراة، وخسرنا مباراة بسبب خطأ إداري، وفريق الصفاقسي لازال لديه عناصر شابة وهناك لاعبين جدد، والجهاز الموجود معي يعمل بشكل قوي، وهناك تطور واضح في الأداء الجميع شعر بها، خصوصا على الجانب الدفاعي، كما الفريق أصبح يقدم اداءً هجوميًا أفضل، وجماهير الصفاقسي واللاعبين تشعر بمدى التطور الملحوظ”.

واختتم حديثه قائلا: “الترجي كان يلعب بكامل نجومه، والفوز عليه كان هامًا للغاية، ولازال هناك دور ثانٍ كامل، ولو فاز على الصفاقسي كان سيقترب كثيرا من البطولة، لكن الفوز الذي حققناه سيرفع الروح المعنوية للغاية

زر الذهاب إلى الأعلى