اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مجلة الاهلى تفجر مفاجأة الموسم بشان السوبر وتوجه رسالة قاسية الى الزمالك وهؤلاء

سلطت “مجلة الأهلي” التي تصدر بشكل أسبوعي اليوم الخميس 4 مايو الجاري الضوء على المواجهة المرتقبة بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي بيراميدز في إطار منافسات بطولة السوبر المصري.

وسيواجه الأهلي منافسه بيراميدز غداً الجمعة الموافق 5 مايو الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ستاد ” محمد بن زايد” بدولة الإمارات في بطولة السوبر المحلي.
وعلقت “مجلة الأهلي” على قرار نادي الزمالك بالانسحاب من بطولة السوبر المصري اعترضاً على قرار لجنة الانضباط بتعليق عقوبة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي في الفترة المقبلة.
ودونت مجلة الأهلي عبر غلافها ” يا خسارة .. تفد بجلد” في إشارة إلى اعتذار الزمالك للمواجهة المقبلة أمام المارد الأحمر في بطولة السوبر المصري المقرر إقامته غداً الجمعة على ستاد “محمد بن زايد” في دولة الإمارات.
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في الساعات الماضية عن مشاركة نادي بيراميدز بدلاً من الزمالك في بطولة السوبر المصري أمام الأهلي وذلك بعد اعتذار الفارس الأبيض في خطاب رسمي مٌرسل للجبلاية.
وأضافت مجلة الأهلي ” جاهزون للقاء بيراميدز الجمعة.. وان شاء الله هانكسب”.
وافادن المجلة عبر غلافها ” السوبر .. يا أهلي”.
وتابعت ” الفيفا يتعنى بالأهلي والشناوي وفتحي وهاني في التشكيل المثالي”.
ومن جهة أخرى يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الدفع باللاعب أحمد حمدي عبد القادر في مركز الجناح الأيسر خلال المواجهة القادمة أمام بيراميدز.
أحمد عبد القادر أساسياً في تشكيل الأهلي ضد غزل المحلة بالدوري الممتاز

ويدرس كولر مشاركة اللاعب في ظل ثقته في بإمكانياته الذي يعتر من العناصر الهامة والمؤثرة في مركز الجناح.
وقد اشتكى أحمد عبد القادر من إصابة قوية في العضلة الضامة مؤخراً أدت إلى ابتعاده عن المشاركة في لقاء الذهاب أمام الرجاء المغربي وذلك قبل أن يدخل حسابات كولر للمشاركة في جزء من لقاء الإياب على مركب محمد الخامس.
وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز على النحو التالي :
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.
الدفاع: علي معلول ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وخالد عبد الفتاح وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وياسر إبراهيم.
الوسط: حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأحمد القندوسي ومحمد مجدي أفشة وأليو ديانج وحمدي فتحي، ومروان عطية وأحمد عبد القادر ومحمد فخري.
في الهجوم: محمود كهربا وبيرسي تاو ومحمد شريف.

زر الذهاب إلى الأعلى