اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

خالد على:ليس موليكا نجم الرجاء وقع للاهلى بعد مباراة المغرب وامير توفيق اتفق معه مقابل مليون دولار

كشفت خالد على منسق صن داونز السابق عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع اللاعب حمزة خابا نجم نادي الرجاء المغربي للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وظهر حمزة خابا بأداء متميز مع الرجاء البيضاوي هذا الموسم وتحديداً في دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد أن لعب 6 مباريات حتى الأن سجل 5 أهداف وصنع هدفاً وحيداً.
وحسم حالد على  الجدل المٌثار حول دخول المارد الأحمر في مفاوضات قوية للحصول على خدمات اللاعب المغربي خلال الصيف المقبل وان الاعب وقع لامير توفيق عقب مباراة الاهلى والرجاء بالمغرب

الرجاء يقدم عرضا رسميا لضم حمزة خابا
وقال خالد على  حمزة خابا ليس خارج الحسابات ولم يحدث اي مفاوضات سواء على الصعيد الرسمي أو الشفهي طوال الفترة الماضية أو الحالية على الرغم أنه يمتلك مقومات فنية وبدنية رائعة لكن الاهلى ينتظر مواجهة الرجاء
وتابع في جديثه ” بالنسبة للجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر يٌعتبر جاكسون موليكا هو المرشح رقم 1 في قائمة المارد الأحمر خلال الفترة الحالية لضمه في الصيف”.
ويستعد الأهلي لملاقاة الرجاء البيضاوي المغربي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ومن المقرر أن تبدأ مواجهة الأهلي أمام الرجاء السبت الموافق 29 إبريل الجاري في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة على ستاد محمد الخامس ضمن مرحلة الإياب بدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ويستلح بطل المغرب بعدد كبير من النجوم في الخط الأمام ويأتي أبرزهم اللاعب حمزة خابا الذي ظهر بصورة أكثر من رائعة هذا الموسم الفريق المغربي.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز المعلومات عن حمزة خابا نجم الرجاء :
–ه لاعب كرة قدم مغربي يبلغ من العمر 26 عاماً حيث من مواليد 9 يونيو 1996.
– يٌجيد اللعب في مركز المهاجم ويٌعتبر أحد الركائز الأساسية في تشكيلة منذر الكبير.
– لعب مع فريق الرجاء البيضاوي هذا الموسم 25 مباراة سجل 7 وصنع 5 أهداف اخرين.
– وارتدى قميص الرجاء في 6 مباريات حتى الأن ببطولة دوري أبطال أفريقيا سجل 5 وصنع هدفاً وحيداً.
– تبلغ قيمته السوقية 650 ألف يورو وفقاً لما ذكره الموقع العالمي ترانسفير ماركت.

زر الذهاب إلى الأعلى