الكره المصرية

شاهد اغرب ما قال مرتضى منصور عن فوز الاهلى بالسوبر وماذا قال عن باتشيكو والسر

كشف مصدر مقرب من مرتضى منصور انه كان يعلم ان الزمالك لن يفوز الا بالحكام ودعم اتحاد الكرة وان البطولة هى واحدة من البطولات الحرام للاهلى

مشيرا الى انه تعرض للغدر من بيراميدز وان باتشيكو لم يكن يريد الفوز على الاهخلى وواضح انه عايز يدرب الاهلى

وعلق البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز على الخسارة أمام النادي الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري.
وحقق الأهلي فوزاً صعباً على منافسه نادي بيراميدز في كأس السوبر المصري على استاد محمد بن زايد بدولة الإمارات بهدف دون رد أحرزه اللاعب علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 94.
وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي للقاء ” الأن أدركت لماذا رفض مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق المشاركة في مباراة السوبر.. كان لديه حق”.

 

وشدد أن الأهلي منظومة كبيرة ولعب مباراة جيدة أمام بيراميدز وذات الأمر بالنسبة للأخير الذي ظهر بأداء مميز ضد المارد الأحمر.
وأنهى حديثه ” لا أريد الحديث عن أمور غير فنية، لكن هناك أشياء لن أتحدث عنها، حتى لا أدخل في مشاكل مع اتحاد الكرة وفي النهاية خسرنا المباراة بركلة جزاء”.

وخاض بيراميدز البطولة المحلية عقب اعتذار الزمالك من كأس السوبر، اعتراضًا على تعليق عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلي، من جانب لجنة التظلمات باتحاد الكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!