السلايدرالكره المصرية

شاهد اول رد فعل من مرتضى منصور على عزله النهائى من الزمالك وعلاقة كهربا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ موقع الفجر الرياضي آخر تطورات ملف عزل مرتضى منصور من رئاسة النادي الأبيض.

 

وفى اول رد فعل من مرتضى منصور قال انه سيبقى رئيس الزمالك بقوة القانون وحب الاعضاء وان الاولى عزل الخطيب لان القصة بسبب كهربا ولو فرطت فى حقوق الزمالك فى كهربا لم يكن حدث شيئ
وكان محمد الشاذلي المتحدث الرسمي بإسم وزارة الشباب والرياضة أكد في تصريحات صحفية منذ قليل أن مرتضى منصور لم يعد رئيسًا لنادي الزمالك في الفترة الحالية بحكم القانون.

من جانبه نفى المصدر ما تردد في الساعات الأخيرة بشأن منع مرتضى منصور من دخول نادي الزمالك والظهور في القناة الرسمية للنادي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ موقع الفجر الرياضي: “لا يسطيع أحد منع مرتضى منصور من دخول نادي الزمالك لأنه عضوا في نادي الزمالك”.

وأكمل المصدر: “الحكم الصادر بعزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك بصفته عضو مجلس إدارة في الأساس. مرتضى منصور يستكمل إجراءاته القانونية من خلال الطعن على قرار محكمة القضاء الإداري لدى المحكمة الدستورية العليا”.

وتابع المصدر: “هناك اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك مساء الخميس المقبل لمناقشة خطابات وزارة الشباب والرياضة”.

ترشح مرتضى منصور لرئاسة الزمالك
واسترسل المصدر: “قانون الرياضة واللائحة الاسترشادية تعطي الحق للمستشار مرتضى منصور في الترشح لانتخابات رئاسة الزمالك في شهر يوليو المقبل”.

وأردف المصدر تصريحاته لافتا: “مجلس إدارة نادي الزمالك على قلب رجل واحد؛ للعمل على صالح نادي الزمالك. المستشار مرتضى منصور سيرد بنفسه على تلك الخطابات في مؤتمر صحفي يوم الخميس المقبل”.

واختتم المصدر تصريحاته بالقول: ” المسألة مسألة أوراق رسمية! المستشار مرتضى منصور أعطى تكليفا منذ تسعة أشهر لعضو مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد دعبس بالتوقيع على الأوراق الرسمية “الشيكات” وصرف الرواتب. رئيس الزمالك لا يوقع على أية أوراق رسمية منذ فترة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn