اخبار الاهلىالسلايدر

صفقة الاهلى الصيفية الاولى:امير توفيق يحسم الصفقة الوحيدة التى تمسك بها كولر

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، اقتناعه الأخير بالصفقة المحلية التي سوف يحصل عليها الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقرر النادي الأهلي الدخول في صفقة المهاجم محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر إف سي، وذلك على خلفية الحصول على موافقة المدير الفني للنادي الأهلي في الدخول بشكل مباشر بالصفقة.
وشدد المدير الفني للنادي الأهلي في وقت سابق على ضرورة ألا ينجرف الفريق وراء أية صفقات إلا بعد ثبات المستوى والرجوع إليه للحصول على القرار الأخير، وهو ما طبقته لجنة الكرة ولجنة التخطيط في الفريق الأحمر.

ومازال النادي الأهلي يتطلع إلى التواجد بشكل متميز على كافة الأصعدة الفنية في المباريات المحلية والإفريقية خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود اللاعبين في الجانب الهجومي.

 

محمد رضا بوبو من اللاعبين المتميزين الذين يصارعون على المرمى، ويتميز بإجادة الكرات العالية والتهديف وعدم إهدار أية فرص أمام المرمى، وهو ما يحتاج إليه كولر خلال الفترة المقبلة مع لاعب أجنبي آخر في خط الهجوم ويكون مهاجماً صريحاً.
ويريد الفريق الأحمر أن يصل إلى التوليفة المتميزة والآلية التي من خلالها يتطلع أن يحقق الإنجازات والبطولات المحلية والإفريقية، ويتوازن في الصفقات بناء على ما يريده الفريق خلال الفترة المقبلة.

النادي الأهلي بقيادة كولر رفض أكثر من صفقة محلية، وشدد على أنه لن يوافق على أي لاعب لا يرضي طموحاته بنسبة 100%، حيث يتجه الأمر إلى أن يكون “بوبو” بديلاً لصفقة حسام حسن الذي عاد إلى سموحة السكندري على سبيل الإعارة وسوف يستمر هناك بعض الوقت.
ويبدو أن بوبو أصبح على أعتاب الفريق، بعدما تدخل مرة أخرى أمير توفيق مدير كرة القلعة الحمراء من أجل الحصول على توقيع اللاعب ومعرفة المقابل المادي الذي سوف يتم طرحه لأجل التنازل عن اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!