اخبار الاهلىالسلايدر

صحيفة تونسية:4ضربات كبرى للترجى قبل مواجهة الاهلى الجمعة والكاف يوجه ضربة موجعة ثانية للترجى

أشارت صحف تونسية، إلى الغيابات التي ضربت صفوف الترجي التونسي، وذلك قبل موقعته المرتقبة، التي يخوضها أمام النادي الأهلي، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والترجي
ويُلاقي الترجي التونسي، نظيره الأهلي، في العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 12 من مايو الجاري، ويحتضن ملعب رادس بتونس هذا اللقاء.

وأكدت صحيفة الشرق التونسية، أن فريق الترجي، سيفتقد لجهود 10 لاعبين، خلال مواجةه الجمعة المرتقبة أمام المارد الأحمر.

 

غيابات الترجي أمام الأهلي
وقال صحيفة الشروق، أن الفريق سيفقد جهود كل من الحارس معتز بن شريفية، غيلان الشعلالي، هاني عمامو، الجزائري رياض بن يعاد، الليبي حمدو الهوني، والأردني محمد أبو زريق، بسبب الإصابة.

بينما يغيب رائد بوشنيبة، مالك المهري، زين الدين ساسي، غيث الوهابي، بسبب انضمامهم إلى المنتخب التونسي.

عودة السولية.. قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا
قايمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي
واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق التي ستواجه فريق الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبلة، على ستاد رادس، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني وخالد عبدالفتاح وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول ومحمود متولي ومحمد أشرف.

خط الوسط: محمد فخري وأليو ديانج وأحمد القندوسي ومروان عطية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبدالقادر ومحمد الضاوي كريستو.
يعاني الفريق الأول لكرة الترجي التونسي، من عدة أزمات ضربت صفوف الفريق، قبل موقعته المرتقبة أمام النادي الأهلي، والتي يخوضها ضد في إطار منافسات دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي والترجي التونسي
ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء الجمعة الموافق 12 من مايو الجاري، ويستضيف ملعب رادس بتونس هذا اللقاء المرتقب.

وعلى الرغم من أن الفريق التونسي، يخوض تلك المواجهة، على ملعبه، إلا أن ثمة عوامل قد تصعب من مهمته أمام النادي الأهلي، الذي قد يستغل وضعية الترجي، ويحقق فوزًا سيكون فارقًا له قبل لقاء الإياب.

عوامل تُصعب من مهمة الترجي أمام النادي الأهلي
ويعاني فريق الترجي، من العديد من الأزمات، فيغيب عن صفوفه عدد من اللاعبين، حيث أكدت التقارير التونسية، أن الترجي، سيفتقد معتز الزدام، بسبب الإيقاف الموقع عليه من جانب الاتحاد التونسي، إضافة لـ غيلان الشعلاني، هاني عمامو وحمدي الهوني، ورياض عياد، والأردني محمد زريق بسبب الإصابة.

بينما يعود الليبي محمد علي بن رمضان، لتدعيم صفوف الفريق التونسي، خلال اللقاء المقبل أمام النادي الأهلي.

إضافة لـ الغيابات التي ضربت صفوفه، فالفريق أيضًا يعاني على مستوى تراجع نتائجه، حيث تعرض لهزيمتين خلال الجولتين الماضيتين في الدوري التونسي، حيث يحتل المركز الخامس فيه، برصيد 11 نقطة، من إجمالي فوزه في مواجهتين، تعادل في مباراة وحيدة، وتلقى 3 هزائم حتى الآن.

علاوة على أزمة الغيابات وتراجع المستوى في الدوري التونسي، فالنادي الأهلي، لديه أسبقية على فريق الترجي، في تاريخ المواجهات التي جمعت بينهما، فالمارد الأحمر تمكن من الفوز في 10 مواجهات على الترجي، مقابل 4 انتصارات للأخير، وساد التعادل بينهما في 8 مباريات.

كما أن ملعب رادس، يشهد على لحظات مميزة بالنسبة للنادي الأهلي، الذي سبق وخاض 12 مواجهة على هذا الملعب، تمكن من الفوز في 7 مواجهات، وخسر في 5 مواجهات، ولم تنتهي أي مباراة بينهما بالتعادل، وبالتالي الأهلي لديه فرصة كبيرة لتحقيق الفوز، واستغلال أوضاع الفريق التونسي، المهلهلة خلال الفترة الأخيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى