اخبار الاهلىالسلايدر

اغرب ما قالت الصحف التونسية عن فوز الاهلى على الترجى وقصة الكئنات الفضائية وكائنات تحت الارض والطوفان بالمباراه

وضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الانتصار الكاسح الذي حققه على حساب الترجي التونسي بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة.
وأقيمت مباراة الترجي والأهلي على ملعب “حمادي العقربي” برادس بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري “2022-2023″.

وبهذه النتيجة، يقترب الأهلي من الوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة على التوالي وذلك قبل مواجهة الإياب التي ستقام في القاهرة.

وعنونت صحيفة الصباح التونسية في تقريرها عن المباراة قائلة ” الأهلي يقسو على الترجي ويقترب من النهائي، كما أنها أشارت إلى أن الترجي واصل سقوطه المدوي بعد الهزيمة المذلة ضد الأهلي في نصف نهائي البطولة.وأكدت أن الأهلي دخل المباراة بقوة ونجح في التسجيل مبكرا، وفي الشوط الثاني لم يختلف الأمر كثيرا مستغلا أخطاء الترجي في الدفاعواوضحت أن الترجي التونسي قدم اسوأ مباراة في تاريخ مشاركاته الأفريقية، ليخسر أمل الوصول لنهائي دوري الأبطال.

أما إذاعة “موزاييك fm” ، فذكرت “الأهلي يمضي ثلاثيّة في شباك الترجي ، لتسرد بعدها ذلك تفاصيل المباراة وتذكر تفوق الأهلي كيف جاءت أهداف المباراة.وسلط موقع “foot 24 ” الضوء على فوز الأهلي أمام الترجي، لينشر عنوانا “الترجي الرياضي ينهزم ضد الأهلي بثلاثية”.ووصف الموقع ما تعرض له الترجي التونسي بالهزيمة الثقيلة، بعد الخسارة على ملعبه بثلاثية نظيفه، مشيرا أن أن الترجي سيكون مطالبا بالفوز برباعية نظيفة في ملعب القاهرة الدولي، الجمعة القادم من أجل التأهل إلى الدور النهائي.

وعنونت صحيفة “foot24″ التونسية”: “الترجي الرياضي ينهزم ضد الأهلي بثلاثية”.

حيث قالت: “انقاد الترجي الرياضي اليوم الجمعة 12 ماي 2023، الى هزيمة ثقيلة ضد الأهلي المصري، بثلاثية نظيفة، لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا”.

مشيرة الى ان الاهلى كان مثل الكائنات الفضائية فى ملعب المباراه اما فريق الترجى فكان كائنه خرج من تحت الارض عاجزا عن مواجهة الطوفان الاحمر

 

لمشاهدة اهداف المباراه اضغط هنا

اقرا ايضا

 

زر الذهاب إلى الأعلى