اخبار الاهلىالسلايدر

احمد شوبير يكشف عن بديل على معلول الذى كان على ابواب الزمالك وضمه الخطيب بسبب ايقاف القيد

كشف الاعلامى احمد شوبير ان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عقد جلسة طارئ مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب انتهاء مباراة مازيمبي الكونغولي، والتي ستقام مساء يوم الجمعة المقبلة، من أجل مناقشات العديد من الملفات الهامة داخل القلعة الحمراء.

وقال شوبير يرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التعاقد مع بديل الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأحمر، لاسيما أنه قارب على الرحيل من القلعة الحمراء، في ظل عدم تواصل الأهلي واللاعب إلى اتفاق بشأن العقد الجديد، وسينتهي عقد علي معلول، بنهاية الموسم الجاري.

 

وقال شوبير دخل يسري وحيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، دائرة اهتمامات، الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه، ولكن هناك بعض الوكلاء، الذين عرضوا اللاعب على الزمالك، وطلب أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، بضرورة انهاء الصفقة، والتعاقد معه قبل الرحيل إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم الاهلى اليوم من مصادره المقربة من اللاعب، أن يسري وحيد، يمتلك الان عرضين من قبل القطبين، ولكن الأهلي الأكثر جاديه للتعاقد مع اللاعب، وتحدث مع ناديه، من أجل ضمه ليكون بديل لعلي معلول، لاسيما أن اللاعب نجح في اثبات نفسه خلال الفترة الحالية.

ويحسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف يسري وحيد النهائي، عقب مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، في المواجهة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم الجمعة المقبلة.

وتشهد الساعة العاشرة من مساء الجمعة المقبلة، انطلاق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، وسط حضور 50 ألف متفرج، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!