اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

الاهلى ضم صفقة الزمالك وثنائى الفريق السماوى على ابواب التتش

يضغط نجم الدوري المصري من أجل موافقة ناديه على الانتقال إلى صفوف الأهلي، في ظل ترحيب اللاعب وسعيه الدائم إلى الانتقال للفريق الأحمر، وطلبه من الفريق أن يوافق على العرض الذي سوف يتم تقديمه خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

اكد الاعلامى كريم حسن شحاته  ان المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق كان قد رفض التفاوض مع عمر كمال عبدالواحد لانه اعلن رغبته اللعب للاهلى وقال ان من يرفض الزمالك وهو نادى القرن الحقيقي ليلعب للاهلى النادى الثانى لايستحق ارتداء قميص الزمالك المقدس

وقال ان مرتضى قال انه لن ينضم للزمالك لو ببلاش لانه لايعرف قيمة القلعة البيضاء فى قرار تاريخى للمستشار

وقال كريم حسن شحاته أبدى عمر كمال عبد الواحد نجم فيوتشر إف سي، الموافقة على الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد جس نبضه بشكل شخصي من إدارة التعاقدات بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

ويسعى النادي الأهلي إلى اقناع فيوتشر إلى إتمام الصفقة إذا تقدم الفريق بعرض رسمي في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك على خلفية المساعي الكبرى للنادي الأهلي، بأن يضم لاعبين من العيار الثقيل.

ومن المقرر أن يتقدم النادي الأهلي بعرض رسمي، ولكن بعد الحصول على العرض الشفهي بالموافقة من جانب الفريق الأحمر أن يكون اللاعب متواجداً في الصفوف الحمراء، وهو الشرط الذي وضعته الإدارة.

ومن المقرر أن يكون لعمر كمال عبد الواحد الكلمة الكبرى في الانتقال إلى الأهلي، خاصة أن اللاعب يتطلع إلى أن يكون متواجداً في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، في ظل المساعي القوية من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق أن يحصل على كل اللاعبين المتميزين.

الأهلي مازال يضع عينه على اللاعبين في أوروبا والدوريات الخارجية، وذلك بعد شبه الاستقرار على ضم محمد حمدي من بيراميدز، ومعه أسامة جلال من الفريق السماوي أيضاً، ودخول عدد من اللاعبين الآخرين على رادار الانتقال إلى الفريق الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى