اخبار الاهلىالاهلى اليوم

موعد مباراة الاهلى والترجى

يتأهب عشاق ومحبي الكرة الإفريقية المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي الترجي التونسي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويأمل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في تحقيق الانتصار على نظيره الترجي التونسي من أجل التأكيد على أخقيته في الصعود لنهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الرابع على التوالي.

 

وحقق فريق الأهلي فوزاً كبيراً على منافسه الترجي التونسي بثلاثة أهداف نظيفة وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي على ستاد “رادس” بتونس في ذعاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الشرميطي: انتقال لاعب الترجي إلى الأهلي سيكون خطوة كبيرة.. وأتمنى فوز الأحمر بإفريقيا – بطولات
وسجل أهداف الأهلي الثنائي بيرسي تاو “هدفين” ومحمود عبد المنعم كهربا “هدف”.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي
وستبدأ مباراة المارد الأحمر أمام الترجي التونسي غداً الجمعة الموافق التاسع عشر من شهر مايو الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام فريق الترجي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية على ستاد ” القاهرة الدولي”.
هل انسحب الترجي من مباراة إياب نصف النهائي لبطولة أفريقيا أمام الأهلي بعد ثلاثية رادس؟ | المصري اليوم

قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي أمام الترجي
وستذاع مباراة الأهلي أمام بطل تونس عبر قناة “بي إن سبورت” القطرية الناقل الحصري للبطولة الحصرية في الشرق الأوسط وإفريقيا.
قائمة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.
الدفاع: خالد عبد الفتاح – كريم الدبيس – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول – محمد عبد المنعم – أكرم توفيق – عبد الرحمن رشدان – محمد هاني – محمد المغربي – محمد أشرف.

الوسط: محمود عبد المنعم “كهربا” – حمدي فتحي – أحمد عبد القادر – برونو سافيو – مروان عطية – حسين الشحات – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – محمد محمود – أحمد قندوسي – طاهر محمد طاهر – كريم فؤاد
رأفت خليل – محمد فخري – زياد طارق – أحمد نبيل “كوكا” – محمد نبيل “ميدو” – محمد الضاوي “كريستو”.
الهجوم: محمد شريف – حسام حسن – شادي حسين – بيرسي تاو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى