اخبار الاهلىالاهلى اليوم

شاهد اغرب ما قالت صحف تونس عن فوز الاهلى على الترجى وماذا قالت عن شكوى الكاف واحقيتهم بالصعود

تأهل الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة على التوالي والسادسة عشر تاريخيًا، بعد الفوز على نظيره فريق الترجي التونسي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في نصف نهائي المسابقة.

 

ومن المقرر أن يواجه الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، الفائز من مواجهة صن داونز والوداد في نصف نهائي البطولة والمقرر إقامتها اليوم السبت 20 مايو 2023.

ماذا قالت الصحافة التونسية عن خروج الترجي من دوري الأبطال
ويستعرض القاهرة 24، ما تناولته الصحف التونسية بعد إقصاء ممثلهم في دوري الأبطال أمام الأهلي، وجاء كالتالي:

صحيفة الصباح التونسية
قالت الصحيفة التونسية في نقلها للخبر: إن الأهلي المصري أول طرف في نهائي رابطة الأبطال الإفريقية وذلك بعد أن جدد فوزه على الترجي الرياضي التونسي بهدف نظيف سجله حسين الشحات.

وأشارت الصحيفة التونسية إلى أنه برغم خسارة الترجي ذهابًا في رادس بثلاثية نظيفة، فإن الفريق لم يظهر من الروح والقتالية ما يجعله يقدم مباراة كبيرة أمام التزام كبير من الأهلي الذي أدار المباراة بشكل جيد ونجح في بلوغ النهائي للمرة 16 في تاريخه والرابعة على التوالي دون متاعب وخسائر، فيما سيكون الترجي أمام حتمية القيام بمراجاعات وإصلاحات قبل العودة إلى المسابقات القارية.

وقالت صحيفة الشروق التونسية: إن الترجي تعرض للهزمة في القاهرة أمام الأهلي ويغادر بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشارت الصحيفة التونسية إلى أن الترجي الرياضي غادر بطولة دوري أبطال إفريقيا، بهزيمتين ذهابا (3-0) وإيابًا (1-0).

راديو موزابيك التونسي
وقالت إذاعية موزابيك التونسية: بعد إقالة المدرب نبيل معلول عقب لقاء الذهاب، تولّى أنيس البوسعايدي مهمة الإشراف الفني للترجي ودخل المباراة بتشكيلة مشابهة تقريبا لمقابلة الجمعة الماضي؛ حيث لم يطرأ عليها مع تواصل غياب بعض الركائز الأساسية على غرار الليبي حمدو الهوني والجزائري رياض بن عياد بسبب الإصابة سوى تغييرين في وسط الميدان؛ بإقحام الثنائي غيث الوهابي وأنيس البدري مكان المغربي صابر بوقرين ومعتز الزدام اللذين دخلا لاحقا كبديلين.

وأضافت الإذاعة: عرف أداء زملاء محمد علي بن رمضان تحسنًا مقارنة بمواجهة الذهاب؛ حيث كان الفريق أكثر تنظيمًا وأفضل انتشارًا خصوصًا في الحالة الدفاعية، لكن الحلول لم تكن متوفرة بالشكل المطلوب في الوضعية الهجومية رغم الحصول على العديد من ركلات الركنية لم تثمر؛ بسبب سوء التنفيذ وحسن تمركز دفاع الأهلي الذي حافظ اليوم رغم غياب حارس مرماه وقائده محمد الشناوي بداعي الإصابة على نظافة شباكه للمباراة السادسة على التوالي في رابطة الأبطال الإفريقية دوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!