اخبار الاهلىالسلايدر

شاهد اول واغرب قرار من رئيس الوداد بعد المواجهة المرتقبة مع الاهلى

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن أول قرار من سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي المغربي، بعد تأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومواجهة الأهلي.

نجح الوداد الرياضي المغربي، في التأهل إلى النهائي بعدما تفوق على صن داونز، وتعادل سلبيا في مباراة الذهاب بالمغرب، وخلال مباراة الإياب بجنوب إفريقيا، انتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وحسم الفريق الأول بالنادي الأهلي بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تفوق المارد الأحمر على الترجي التونسي، في مباراتي الذهاب والإياب بنصف نهائي دوري الأبطال، بعدما فاز بـ ( 4 – 0 ).

وأكد موقع “L.e 360” سبور المغربي، أن سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد المغربي، قرر منح مكافآت مالية قوية إلى لاعبي الفريق وذلك بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب صن داونز.
وأشار التقرير إلى أن الناصيري قرر منح كل لاعب في فريق الوداد المغربي، 8 ملايين سنتيم مغربي، لكل لاعب بعد هذا الإنجاز الكبير من قلب جنوب إفريقيا.

وأتم الموقع تقريره أن رئيس الوداد سيمنح فيندربروك، مدرب الوداد، منحة 40 مليون سنتيم مغربي، بعد قيادته الفريق الأحمر إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مواعيد مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا
تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الوداد الرياضي المغربي، يوم الأحد الموافق 4 يونيو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فيما يحل الفريق الأول بالأهلي ضيفًا غاليًا على الوداد الرياضي المغربي، يوم الأحد الموافق 11 يونيو المقبل، على ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn