اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

صحيفة “TheSouthAfrican”:مدرب صن داونز يثير الجدل بشان الاهلى وثورة فى جنوب افريقيا بسبب بيرسي تاو

قالت صحيفة جنوب أفريقية إن بيرسي تاو، جناح الأهلي، يمثل “الأمل الأخير” لجنوب أفريقيا في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

وذكرت صحيفة “TheSouthAfrican” امس الأحد أنه رغم إقصاء ماميلودي صنداونز من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلا أن هناك عنصرًا مازال يمثل جنوب أفريقيا في البطولة القارية، هو بيرسي تاو.

وأضافت “جنوب أفريقيا كلها خلف بيرسي تاو في المباراة النهائية، بعد خروج صنداونز”.وأشارت الصحيفة إلى أن بيرسي تاو، لاعب صنداونز الأسبق، لعب دورًا مهمًا في قيادة الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال، حيث ساهم في 9 أهداف، بتسجيل 4، وصناعة 5.يأتي ذلك رغم أن رولاني موكوينا، مدرب صنداونز، صرح لشبكة “سوبر سبورت” الجنوب أفريقية بأنه “يتمنى التوفيق للوداد في المباراة النهائية”.
وكشف رولاني موكوينا، مدرب ماميلودي صنداونز، الجنوب أفريقي، قوة علاقته بمواطنه بيرسي تاو، جناح الأهلي، فيما قدم دعمه لموتوبي مفالا، مدافع الفريق الأصفر والأزرق الذي سجل هدفًا بالخطأ في مرماه أمام الوداد المغربي.

وودع ماميلودي صنداونز الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا على يد الوداد البيضاوي المغربي.وخرج صنداونز بعد أن تعادل مع ضيفه الوداد بنتيجة 2-2 في مباراة الإياب أمس السبت، حيث استفاد الفريق المغربي من قاعدة الهدف خارج الديار، بعد انتهاء مباراة الذهاب في الدار البيضاء بالتعادل السلبي.
وأحرز مفالا هدفًا بالخطأ في مرماه قبل 7 دقائق على نهاية المباراة، ما أدى لإقصاء صنداونز.ورفض موكوينا توجيه رسالة إلى بيرسي تاو، لاعب الأهلي الحالي وصنداونز الأسبق، الذي سيواجه الوداد في الدور النهائي من البطولة.وقال موكوينا، في تصريحات أبرزها موقع “idiski times” الجنوب أفريقي

لدى سؤاله عن الرسالة التي سيوجهها لتاو، “لا أعتقد أن لدي رسالة له، لكن إذا رغبت في توجيه رسالة له سأوصلها بشكل خاص، لأني أتواصل معه دائمًا”.ويلعب تاو مع الأهلي ضد الوداد في الدور النهائي يومي 4 و11 يونيو المقبل في القاهرة والمغرب على الترتيب.

وأوضح مدرب صنداونز “بشأن ما قلته لموتوبي مفالا، في لحظات كهذه هناك شيئان، الأول أن من لا يرتكب أخطاءً لم يفعل شيئًا على الإطلاق، والثاني أن اللاعب الآن ليس مستعدًا للاستماع إلى كلمات من المدرب، لكنه يشعر بحبي له، يمكنني أن أؤكد لكم ذلك”.وأضاف “أمسكت بيد مفالا بقوة عقب المباراة، وأشعرته بالطمأنينة وأنه ليس بمفرده، هذا بالنسبة لي أهم من أي كلمات يمكن أن أقولها له في هذا الموقف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn