اخبار الاهلىالسلايدر

الخطيب يحسم صفقة المهاجم الافريقي الداهية فى اول صفقات الصيف

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى اقتراب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إبرام التعاقد مع صفقة الموسم، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، طلب من إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، ضرورة تدعيم الخط الهجومي للفريق الأحمر، والتعاقد مع أحد الصفقات القوية، خلال فترة الانتقالات.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس المهاجم الجديد، وتحرك محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري، وضمه إلى الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، بعد أن حصل على إشادة من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي وافق على ضمه خلال الفترة المقبلة.
محمود الخطيب
محمود الخطيب
وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة  محمود الخطيب، تواصل مع محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري، من أجل معرفة احتياجات النادي السكندري، للحصول على خدمات مابولولو لاعب الاتحاد السكندري، خلال الفترة المقبلة، بعد طلب كولر التعاقد مع اللاعب.

وتابعت المصادر: “محمود الخطيب ينتظر عودة مصيلحي من الخارج، من أجل عقد جلسة جديدة معه، للحصول على خدمات مابولولو، خلال الفترة المقبلة، ووضع الرتوش الأخيرة، للحصول على اللاعب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى