اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الوداد المغربى يوجه ضربة موجعة للاهلى قبل النهائى وافراح فى المغرب بسبب الثلاثة والسؤال وزير الرياضة فين

وجه فريق الوداد المغربي ضربة قوية إلى النادي الأهلي، في الساعات الماضية قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وتقام مواجهة الذهاب بين النادي الأهلي وفريق الوداد المغربي يوم 4 يونيو المقبل في استاد القاهرة الدولي على أن تقام جولة الإياب يوم 11 يونيو في مركب محمد الخامس.
وأكدت تقارير صحفية مغربية نجاح إدارة فريق الوداد المغربي في الاستفاده من سعة ملعب محمد الخامس بالكامل وذلك بعد التمكن من رفع الحذر عن المدرج رقم 6 وإقناع الجهات في المغرب بالموافقة على هذا الطلب، وذلك بعد غلق المدرج بسبب بعض الأحداث في مواجهات سابقة.

 

وطلبت إدارة فريق الوداد المغربي من السلطات المغربية بشكل رسمي الحصول على السعة الكاملة لملعب محمد الخامس، من أجل تحقيق أكبر درجة من الدعم والمساندة للفريق في مواجهة الإياب أمام النادي الأهلي.
وجود تحركات قوية من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي للحديث والتفاوض مع الجهات المعنية وذلك من أجل الحصول على السعة الكاملة لاستاد القاهرة.

فهل يتحرك وزير الرياضة أشرف صبحي من أجل مساندة الأهلي في حقه من أجل تحقيق أكبر دعم للفريق الأحمر في مواجهة الذهاب الصعبة والمرتقبة والتي من المقرر أن تقام يوم 4 يونيو المقبل؟.
ويأمل النادي الأهلي في تحقيق نتيجة مميزة في جولة الذهاب على استاد القاهرة الدولي أمام الوداد المغربي، وذلك من أجل تعزيز موقف الفريق في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية، والثأر من نفس المنافس الذي حصد لقب البطولة من المارد الأحمر في النسخة الماضية.

افراح فى الوداد والمغرب كلها لثلاثة اسباب

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التقدم بشكل مميز نحو حسم لقب الدوري الممتاز، وذلك بعد الفوز على فريق إنبي بثنائية نظيفة على استاد القاهرة الدولي.

ورغم حصول الفريق الأحمر على بعض المكاسب والتي تتمثل في عودة محمد شريف من جديد لتسجيل الأهداف، بالإضافة إلى توسيع الفارق مع بيراميدز وفيوتشر في عدد النقاط، ولكن يبقى هناك بعض الأمور الغير ايجابية داخل الفريق الأحمر:

الأزمة الأولى تتمثل في الكم الكبير من الفرص السهلة التي يهدرها الفريق الأحمر من خلال بعض العناصر مثل أحمد حمدي عبد القادر حيث رغم تسجيله الهدف الأول، ولكن فرط في العديد من الفرص السهلة خلال اللقاء.

 

نفس الأمر ينطبق على طاهر محمد طاهر حيث فرط في أكثر من فرصة سهلة بعد دخوله في الشوط الثاني، وهو أيضاً ما تمكن محمد مجدي أفشة من تكراره بعد مشاركته في الشوط الثاني حيث انتهت العديد من الهجمات بعد وصول الكرة بين أقدامه.

بالنظر إلى فريق الوداد سوف نجد بطل المغرب يلعب المواجهات الكبيرة من أجل محاولة استغلال بعض التفاصيل الصغيرة والأخطاء البسيطة في صفوف المنافس، في حين هدد فريق إنبي الضعيف المارد الأحمر من خلال بعض الفرص مثل رأسية أحمد نادر حواش وانفراد من رافيق كابو وهو ما يحتاج إلى نظرة من جانب المدير الفني.
ثالث الأمور تتمثل في مواصلة اعتماد المدير الفني على خدمات الثنائي محمد هاني والتونسي علي معلول، وهو ما يهدد تعرض الثنائي إلى أي إصابات عضلية في ظل تراجع الحالة البدنية للثنائي بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الماضية.

 

وأصبح المدير الفني السويسري مارسيل كولر مطالب بخوة تقليل الحمل البدني على الثنائي في مباراتي طلائع الجيش وسيراميكا خاصة أن الفريق سوف ينتظره مواجهة هامة وحاسمة في جولة الذهاب أمام الوداد المغربي يوم 4 يونيو المقبل على استاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى