اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

صحيفة مغربية تفجر مفاجأة من العيار الثقيل قبل نهائى افريقيا بالقاهرة وتكشف عن مصدر الطوفان والرعب

دوري أبطال أفريقيا، سلطت الصحف المغربية الضوء على نهائى بطولة افريقيا ومواجهة الوداد المغربى  بنهائى دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي.

 

 

وقالت صحيفة “البطولة” المغربية قالت إن الوداد أطاح بصن داونز في مباراة للتاريخ وضرب موعدا مكررا مع الأهلي في نهائي دوري الأبطال الأفريقي، في ظل مواجهة الفريقين لبعضهما في نفس الدور خلال نسخة الموسم الماضي وانتهى وقتها اللقاء النهائي بفوز الوداد بهدفين دون رد.

وقالت ان اتلاهلى بات سبب اقفصاء الفرق المغاربية وسبق ان اقصى الرجاء من الدور قبل النهائى مشيرة الى ان النهائى سيكون فى منتهى الصعوبة على الوداد لان اللقاء الاول فى القاهرة وفى ستاد القاهرة المرعب وان الاهلى الجريح من البطولة الماضية لن تكون مباراة الوداد امامه سهلة ابدا

وكشفت ان المدير الفنى للوداد فى ازمة كبرى بسبب اصابة اهم لاعبى الفريق قبل مواجهة القاهرة الصعبة

وسلطت الصحيفة الضوء على ثلاثي الاهلى كهربا وحسين الشحات واليو ديانج وقالت انهم ثلاثي رعب وطوفان مرعب فى طريق الوداد

صحيفة “اليوم” المغربية قالت إن الوداد تخطى صن داونز لمواجهة الأهلي بنظام دوري الأبطال الجديد (الذهاب والإياب)، عكس الموسم الماضي حيث أقيمت المباراة النهائية في المغرب، من لقاء واحد فقط، وأشارت إلى أن الوداد سيواجه رفاق محمد الشناوي حارس الأهلي، في نهائي مُنتظر.

صحيفة “كود” المغربية قالت إن الوداد تأهل إلى نهائي دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي، على حساب صن داونز من جنوب أفريقيا، بعد مباراة بطولية انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ليصعد الوداد إلى النهائي لمواجهة الأهلي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى