الكره المصريةكبار كتاب الاهلى

شوبير يفجر مفاجأة الموسم بشان انضمام بونو وكمال للاهلى وخطة الخطيب لصفقات الزمالك

اتضحت الصورة بشكل كبير في بعض الخطط التي يجهزها الأهلي والزمالك في ملف الصفقات الصيفية خلال نهاية الموسم الحالي.
وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “الزمالك يخطط للاعتماد على الصفقات التبادلية وذلك لضم صفقاته الصيفية في نهاية الموسم الحالي”.

 

وأضاف “هناك بعض الصفقات التي ضمها الزمالك في الفترة الماضية، يخطط لدخولها في صفقات تبادلية مع العناصر التي يرصدها في نهاية الموسم الحالي”.

وكشف “النادي الأهلي سبق له القيام بتنفيذ هذه الخطة في الفترة الماضية، من خلال الاعتماد على الصفقات التبادلية في حسم صفقاته بدلا من دفع مقابل مادي”.

وكان النادي الأهلي قد ضم مصطفى سعد ميسي وشادي حسين من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا، مقابل رحيل أحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري من صفوفه.

قال أحمد شوبير نائب رئيس فريق فيوتشر في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “من الوارد انتقال محمد رضا بوبو وعمر كمال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة وذلك طبقاً لظروف فيوتشر في نهاية الموسم”.

 

وأضاف “النادي الأهلي كان يرغب في الفترة الماضية في ضم عمر كمال عبد الواحد ومحمد رضا بوبو، والأمور سوف تتضح بشكل كبير في الفترة المقبلة”.

يذكر أن ثنائي فريق فيوتشر يعتبر من الصفقات الهامة والمؤثرة التي يخطط النادي الأهلي للحصول على خدماتهم في المرحلة المقبلة، في ظل قدرة بوبو على اللعب في أكثر من مركز في خط الوسط، ونفس الأمر ينطبق على عمر كمال الذي يجيد اللعب في العديد من الخطوط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!