اخبار الاهلىالاهلى اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والوداد وقناه مفتوحة على النايل سات

يبحث عشاق ومحبو الأهلي عن تردد القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر ضد الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي
ويستقبل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر منافسه فريق الوداد المغربي مساء الأحد المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي ضد الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة الصيفي ومكة المكرمة.

وتنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا قناة بي إن سبورتس 4 مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورتس على التردد الأرضي.

وفي السطور التالية خطوات تنزيل قناة أون تايم سبورتس الناقلة لمباراة الأهلي ضد الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا على التردد الأرضي.

يتسائل الجماهير عن طريقة مشاهدة مباراة الاهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2023، حيث يمكنك أن تقوم بمتابعة المباراة من خلال البث الأرضي، أما عن خطوات إضافة البث الأرضي للجهاز الخاص بك يمكنك اتباع الخطوات التالية:-

– افصل الريسيفر عن التلفزيون، وقم بتوصيل الجهاز باريل داخلي.
– ابدا في البحث عن التردد VHF أو تردد uhf.
– ان لم تكن تملك اريال داخلي قم بفصل الريسيفر واحصل على جاك وصل به اريال.
– قم بتوصيل طرف في التلفزيون وطرف الاريال الاخر قم بتوصيله باحد النوافذ في بيتك.
– ابحث عن الترددات مرة أخرى وشاهد مباراة الأهلي والوداد مجانا.

زر الذهاب إلى الأعلى