اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

سعيود خلص الصفقة هدية :الاهلى اقترب من ضم نجم منتخب الجزائر بمليونى دولار

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن دخول النادي الأهلي في منافسة قوية خلال الأيام الأخيرة للتعاقد مع أحد لاعبي الدوري الجزائري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم القادم.

ويأمل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلىش تدعيم فريق كرة القدم بالقلعة الحمراء بدايةً من الموسم القادم بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لمواصلة النجاحات والتتويج بالبطولات سواء على الصعيد القاري أو المحلي وانه استعان بنجمه الجزائرى السابق امير سعيود مهندس الصفقة التى تقترب من مليون دولار و250ألف دولار

.
ونجح كولر في قيادة الأهلي هذا الموسم إلى التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الوداد البيضاوي المغربي فضلاً عن ثنائية السوبر المصري أمام ناديي بيراميدز وغريمه التقليدي الزمالك وأخيراً كأس مصر ضد الفريق السماوي أيضاً.
واقترب المدير الفني السويسري من قيادة المارد الأحمر مُجدداً لإستعادة بطولة الدوري المصري الممتاز خاصةً بعد غيابه عن دولاب بطولات القلعة الحمراء لمدة عامين لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة ” ” dzfoot ” الجزائرية فإن النادي الأهلي أبدى اهتماماً أكثر من أي وقت مضى بالحصول على خدمات اللاعب زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائرى البالغ من العمر 24 عاماً خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وأشارت الصحيفة إلى أن الأهلي عليه الدخول في مفاوضات قوية مباشرة مع إدارة اتحاد العاصمة الجزائري، خاصة أن بلعيد يتبقى فى عقده موسم واحد فقط وذلك للحصول على خدماته بدايةً من الموسم القادم.
يذكر أن الأهلي ضرب موعداً نارياً أمام اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي خلال الفترة من 11 لـ13 أغسطس المقبل، ولم يتم تحديد الموعد النهائي للقاء،
وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مدينة ” جدة” بالمملكة العربية السعودية مكاناً لإقامة اللقاء المرتقب بين فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

اقرا ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى