اخبار الاهلىالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

شوبير يعلن عن صفقة الاهلى الرابعة والنجم الاجنبى الثالث وموعد الاعلان عن ضم نجم الزمالك

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الأخبار الهامة داخل صفوف النادي الأهلي.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “سوف يتم الإعلان عن ضم إمام عاشور بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة بعد حسم جميع الاتفاقات المالية مع اللاعب وإدارة فريق ميتلاند الدنماركي”.

 

وأضاف “الأهلي استقر على التعاقد مع البرازيلي جوستافو هينريك سوزا وذلك من أجل تدعيم مركز رأس الحربة الصريح في الموسم المقبل”.

وتابع “محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، طلب من الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر ونجوم الفريق انهاء بطولة الدوري دون التعرض إلى أي خسارة”.

وكشف “أرى أن النادي الأهلي قريب بشدة من خطوة عدم الخسارة في الموسم الحالي، ولكن أرى أهمية حصول العناصر البديلة على الفرصة”.

وتابع “يجب مشاركة علي لطفي أو مصطفى شوبير في المباريات المتبقية في بطولة الدوري، ومنح محمد الشناوي بعض الوقت إلى الراحة”.

 

واختتم “نفس الأمر ينطبق على المحترف التونسي علي معلول، حيث من الممكن أن يحصل على بعض الوقت للراحة على أن يتم تجهيزه للموسم الجديد”.

يذكر أن النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر قد حسم لقب الدوري الممتاز بشكل رسمي وذلك للمرة رقم 43 في تاريخه، كما تفوق المارد الأحمر على الغريم التقليدي نادي الزمالك في مباراتي الدور الأول والثاني وفاز الاهلى امس على المقاولون برباعية

 

زر الذهاب إلى الأعلى