اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

قبل انتقاله الى الاهلى طولان يعافب نجم سيراميكا ويودع الفريق فى مفاجأة من العيار الثقيل

قرر الكابتن حلمي طولان المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، رحيله عن تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة وعقب نهاية الموسم الجاري، وذلك بسبب بعض المشاكل التي اعترت الفريق خلال الفترة الماضية.

 

وأضاف طولان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام في برنامج “+90” على قناة النهار، أن النادي اتفق معه على الرحيل، وأن الإدارة أبلغته بالمغادرة، وأنه في كل الأحوال نجح في المهمة التي كانت موكلة إليه.

 

وتابع: “عاقبت صلاح محسن بالاستبعاد لعدم الالتزام قبل عودته مؤخرًا ولا بد من ترسيخ مبدأ الثواب والعقاب من أجل صلاح حال الفريق”.

وأصبح صلاح محسن على شفا العودة إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر في الاعتماد على جهود اللاعب خلال الفترة المقبلة، بهدف الوصول إلى الآلية المناسبة في الخط الأمامي للفريق.

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يحقق الإجادة والتميز وأن يصل إلى الآلية التي تجعل الفريق متكاملاً على كافة الأصعدة الفنية والبدنية خلال الفترة القليلة المقبلة.
وفاز النادي الأهلي على المقاولون العرب برباعية لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين في الدوري العام، خاصة أن الفريق الأحمر يبحث عن الأرقام القياسية بعد حسم بطولة الدوري العام بشكل رسمي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى