اخبار الاهلىالاهلى اليوم

موعد مباراة الاهلى وحرس الحدود بالدورى

تتجه جميع الأنظار داخل القاهرة، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره حرس الحدود، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، في لقاء سيحمل فيه الفريق الأحمر الدرع والتتويج بلقب الدوري الممتاز، بعد غياب دام موسمين عن خزينة القلعة الحمراء.

 

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين من أجل الحديث معهم عن الفترة المقبلة، والأخطاء التي وقع فيها الفريق الأحمر، خلال اللقاء، من أجل معالجتها، بجانب دراسة نقاط القوة والضعف، لدى حرس الحدود، لحصد الثلاث نقاط، والفوز بالمباريات المقبلة، حيث يرغب كولر في حصد الدوري بدون الوقوع في أي هزيمة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره حرس الحدود، في الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، في اللقاء الذي سيحصل فيها الفريق الأحمر، على لقب الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً كبيراً مساء اليوم الأحد، على نظيره المقاولون العرب، بـ4 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى