اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

صفقة نجم المنتخب يحسمها 60مليون جنيه للاهلى

تلوح في الأفق أزمة مالية تُهدد مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالانسحاب من صفقة انتقال اياد العسقلاني لاعب فريق روستوف الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال الليثي خلال تصريحات إذاعية عبر برنامجه 10و10:” الأهلي كان قد حسم صفقة انتقال العسقلاني الذي انتقل إلى الدوري الروسي قادما من الإسماعيلي مطلع هذا الموسم، لكن المفاوضات تعثرت في الأيام القليلة الماضية.

 

 

وتابع:” تعثر المفاوضات بين الطرفين جاءت نتيجة خلاف مالي في سبيل اتمام التعاقد حيث فوجئ الأهلي أن الجانب الروسي يُطلب أكثر من مليون و300 ألف دولار لإنهاء إجراءات التعاقد مع اللاعب وهو ما رفضه الأهلي”.

 

وأختتم:” أن إدارة النادي الأهلي ترغب في تخفيض المقابل المادي من أجل الحصول على خدمات اللاعب وألا سيقرر مسؤولو الفريق الأحمر الإنسحاب من الصفقة”.
ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد حقق فوزا هاما أمام نظيره الجونة، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري.
في يناير الماضي، انتقل اللاعب إياد العسقلاني البالغ من العمر 19 عامًا من نادي الإسماعيلي إلى روستوف الروسي مقابل 900 ألف دولار. شارك العسقلاني في تسع مباريات في الدوري المصري هذا الموسم مع نادي الإسماعيلي، حيث سجل هدفًا واحدًا وحصل على ثلاث بطاقات صفراء.

تشير التقديرات إلى أن القيمة التسويقية للاعب إياد العسقلاني تبلغ حوالي 500 ألف يورو وفقًا لموقع الاحصائيات “ترانسفير ماركت”.
شارك العسقلاني في ست مباريات مع منتخب مصر تحت 20 عامًا، ولم يشارك في أي مباراة مع منتخب تحت 23 عامًا.
حاليًا، يعاني العسقلاني من إصابة غير معروفة أبعدته عن المشاركة في ثلاث مباريات، وقد استمر غيابه لمدة 40 يومًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn