اخبار الاهلىكبار كتاب الاهلى

ابراهيم فايق يكشف عن عريس نهاية الدورى بالاهلى وخليفة قاهر الوداد الذى ارتدى قميص الاهلى

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدون أهداف مع المصري البورسعيدي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على استاد الجيش ببرج العرب، في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث اختتم الفريق الأحمر، الدوري متصدراً ومتواجد على قمة الجدول برصيد 83 نقطة، حيث حصد الفريق الأحمر لقب الدوري بعد غياب دام موسمين عن خزينة القلعة الحمراء.

 

وقال الاعلامى ابراهيم فايق شهدت مباراة المصري البورسعيدي، مساء اليوم الأربعاء، ظهور متميز للمدافع معتز محمد، والذي نجح في خطف الأنظار، حيث نال اشادة من قبل جماهير القلعة الحمراء، لاسيما أن اللاعب يمتلك سن صغير، ويريد التواجد داخل الفريق الأحمر، ويتميز بالقتال والروح العالية، بجانب ضربات الرأس المميز فيها اللاعب.

من هو معتز محمد خليفة محمد عبد المنعم قاهر الوداد المغربى داخل الأهلي؟

يعد معتز محمد من مدينة كفر الدوار، حيث يبلغ من العمر 18 عامًا، لاسيما إنه من مواليد 19 مارس 2005 ويبلغ طوله 182 سم ويشغل مركز قلب الدفاع ويلعب بقدمه اليسرى وهو ابن من أبناء النادي الأحمر حيث يلعب له منذ 8 سنوات، ونجح في حصد العديد من البطولات في قطاع الناشئين.
تلقى معتز محمد، العديد من العروض الرسمية، من جانب بعض أندية الدوري الممتاز قبل تصعيده إلى الفريق الأول، ليقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، مشاركة اللاعب في التدريبات من أجل مشاهدته وتقيمه، حيث أبدى أعجابه الشديد باللاعب والذي خطف أنظار مارسيل كولر، ووافق على استمراره مع الفريق الأول.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الداخلية، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الكلية الحربية، يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما، بمنافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، في تجهيز بعض العناصر الأساسية من أجل خوض تلك المباراة بجانب الشباب.

اقرا ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى