اخبار الاهلىالسلايدر

خلاف التوقعات كولر يفجر مفاجأة الموسم بشان طاهر محمد

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقفه النهائي من رحيل اللاعب الدولي طاهر محمد طاهر جناح المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تلقيه عروضًا محلية في الفترة الأخيرة.

 

وارتبط طاهر محمد طاهر في الفترة الأخيرة بالرحيل عن أسوار النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعد أن تلقى عددًا من العروض التي ترغب في الحصول على خدماته بالموسم المقبل أبرزها من نادي زد والاتحاد السكندري.
وحدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في وقت سابق قائمة الراحلين عن أسوار القلعة الحمراء حيث رحل حتى الأن الثلاثي شادي حسين وعلي لطفي والبرازيلي برونو سافيو فضلًا عن حمدي فتحي إلى صفوف نادي الوكرة القطري.
وشهدت حالة من الغضب الشديد من جانب جماهير النادي الأهلي بسبب مستوى طاهر محمد طاهر مع الفريق الأحمر في المباريات الأخيرة حيث طالبت برحيله في الموسم الجديد والتعاقد مع بديل له في الصيف الحالي.

وعلم “أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قرر منح فرصة جديدة لطاهر محمد طاهر في الموسم الجديد وعدم رحيله في الميركاتو الصيفي الجاري نظرًا لارتباط المارد الأحمر ببطولات عديدة يأتي على رأسها دوري السوبر الأفريقي ودوري أبطال أفريقيا وكأس عالم للأندية والدوري المصري والسوبر الأفريقي.

 

 

 

وحرص اللاعب على توجيه رسالة إلى مدربه السويسري مارسيل كولر مؤكدًا أن حسم أمره سيكون بشكل نهائي في نهاية مباريات الفريق بالكأس وإخطار إدارة الكرة بقرارته الفنية.
ويستعد الأهلي لملاقاة فريقه الداخلية اليوم الأحد 30 يوليو الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية في دور الـ16 من بطولة كأس مصر على ستاد الكلية الحربية.

اقرا ايضا

فايلر:الاهلى اهم ما فى حياتى ورفضت عرض مرتضى منصور ورمضان صبحى حكاية لها العجب 

زر الذهاب إلى الأعلى