اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

سيف زاهر يفجر مفاجأة غير متوقعة بشان عمرو السولية والصفقة الذهبية

فجر الإعلامي سيف زاهر مفاجأة من العيار الثقيل في الساعات القليلة الماضية عن اقتراب أحد اللاعبين المميزين داخل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي من الرحيل عن أسوار القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وخرج عدد كبير من النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر يأتي على رأسهم البرازيلي برونو سافيو وشادي حسين وعلي لطفي فضلًا عن اللاعب حمدي فتحي.

وقال سيف زاهر في تصريحات متلفزة أن عمرو السولية تلقى في الساعات الماضية عرضًا خارجيًا للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الحالي نظير ابتعاده عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.
دوري أبطال إفريقيا| عمرو السولية: قدمنا بطولة قوية.. و«العاشرة» هدية لجمهور الأهلي

وأضاف زاهر في تصريحاته أن عمرو السولية حصل على عرض خارجي في الفترة الحالية من أجل الحصول على خدماته من النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، حيث تواصل اللاعب مع مسؤولي القلعة الحمراء من أجل الموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وشدد على أن الدولي عمرو السولية من اللاعبين الذين يتم معاملتهم داخل أسوار الفريق الأحمر بنفس معاملة اللاعب السابق حمدي فتحي الذي رحل إلى صفوف نادي الوكرة القطري حيث هناك ترحيب كبير من النادي برحيله.

 

 

وتابع أن هذا القرار جاء بسبب المستويات التي قدمها عمرو السولية رفقة النادي الأهلي خلال المواسم الماضية إضافة إلى أن النادي يرغب في تكريم اللاعب على خلفية ما قدمه مع الفريق، الأحمر حيث سيتم الموافقة على عرض رحيله المقدم بما يتناسب مع النادي واللاعب.

 

اقرا ايضا

فايلر:الاهلى اهم ما فى حياتى ورفضت عرض مرتضى منصور ورمضان صبحى حكاية لها العجب 

زر الذهاب إلى الأعلى