اخبار الاهلىالسلايدر

بالاسماء:كولر يبلغ الخطيب الاستغناء عن 6من نجوم الاهلى ويطلب تسويقهم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى صدور فرمان ناري من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل رحيل بعض اللاعبين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن الفريق الأحمر، يحتاج إلى بعض التدعيمات الجديدة، والصفقات القوية.

 

وقرر مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، توجيه الشكر لعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورفض بقاءهم داخل الفريق الأحمر، بناء على رغبة المدرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي يرغب في ضخ دماء جديد داخل الفريق، وتواجد العديد من اللاعبين داخل الفريق الأحمر.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، الأسماء الستة التي أطح بهم السويسري مارسيل كولر، خارج القلعة الحمراء، من أجل ضم العديد من الصفقات الجديدة خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق الأحمر، مقبل على العديد من البطولات التي سيشارك فيها سواء المحلية أو القارية.

 

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي، في تصريحات  هؤلاء اللاعبين هم، محمد محمود الذي انتهت إعارته مع نادي الاتحاد السكندري، وكذلك الأمر بالنسبة لسعد الدين سمير الذي انتهت إعارته من فيوتشر، كما فسخ الأهلي تعاقده مع مهاجمه فهد جمعة، بالإضافة إلى محمد نصير المنتهية إعارته إلى الداخلية، بجانب ميدو حسام، كل هذه الأسماء تم فسخ التعاقد معهم ورحيلهم عن الفريق الأحمر.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غالياً على نظيره الداخلية، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

اقرا ايضا

مدحت شلبى يكشف مفاجأة كبرى بشان مفاوضات الاهلى ونجم فيوتشر وكواليس الساعات الاخيرة

شوبير يكشف:صفقة الـ120 مليون بين الاهلى وبيراميدز 3صفقات للسماوى والاهلى يضم الصفقة الذهبية فى المقابل

سيف زاهر يفجر مفاجأة غير متوقعة بشان عمرو السولية والصفقة الذهبية

خالد بيومى يكشف الاتفاق السرى بين الاهلى وبيراميدز والذى منح الاهلى الصفقة الذهبية

شوبير يكشف عن ثالث صفقات الاهلى صفقة افريقية من العيار الثقيل والاعب فى الاهلى غد

زر الذهاب إلى الأعلى