اخبار الاهلىالسلايدر

محمد شبانه:قائمة الاهلى الجديدة مرعبة وكولر يستغنى عن هؤلاء النجوم

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى أرسل مسؤولو النادي الأهلي، قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن الفريق الأحمر، مقبل على العديد من المباريات والبطولات المحلية والقارية، خلال الفترة الحالية.

وكشف محمد شبانه  عن القائمة الأولية للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، التي استقر عليها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، استعدادًا للموسم الجديد، من أجل المشاركة في البطولات المحلية والقارية، خلال الفترة المقبلة.

وأكد شبانه  تم الاستقرار على الأسماء، وهناك لاعبين رفض السويسري مارسيل كولر رحيلهم، وهناك من تم الاستغناء عنهم، لاسيما أنه في حاجة إلى بعض اللاعبين.

 

وضمت قائمة النادي الأهلي كلا من:-
حراسة المرمي: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.
خط الدفاع: أكرم توفيق ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي وعلي معلول وخالد عبد الفتاح.
خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ومحمد مجدي “أفشة” وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا وأحمد قندوسي ومروان عطية وكريم نيدفيد.
خط الهجوم: محمد شريف ومحمود عبد المنعم “كهربا”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غالياً على نظيره الداخلية، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

اقرا ايضا

مدحت شلبى يكشف مفاجأة كبرى بشان مفاوضات الاهلى ونجم فيوتشر وكواليس الساعات الاخيرة

شوبير يكشف:صفقة الـ120 مليون بين الاهلى وبيراميدز 3صفقات للسماوى والاهلى يضم الصفقة الذهبية فى المقابل

سيف زاهر يفجر مفاجأة غير متوقعة بشان عمرو السولية والصفقة الذهبية

خالد بيومى يكشف الاتفاق السرى بين الاهلى وبيراميدز والذى منح الاهلى الصفقة الذهبية

شوبير يكشف عن ثالث صفقات الاهلى صفقة افريقية من العيار الثقيل والاعب فى الاهلى غد

زر الذهاب إلى الأعلى