اخبار الاهلىالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

محمد شبانه يكشف عن قائمة الاهلى الموسم الجديدة والصفقة الذهبية الكبرى

كشف الإعلامي محمد شبانه  مقدم البرامج الرياضية، عن القائمة النهائية للنادي الأهلي في الموسم الجديد، وذلك بعد العديد من المشاورات بين المدير الفني السويسري مارسيل كولر والجهاز المعاون للاستقرار على اللاعيبن الذين سوف يكملون المسيرة مع الفريق.
وأوضح شبانه في برنامجه الإذاعي صباح اليوم، أن القائمة تضم 26 لاعباً، وهي على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوى ومصطفى شوبير وحمزة علاء.
الدفاع: أكرم توفيق ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي وعلي معلول وخالد عبد الفتاح
الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا وأحمد قندوسي ومروان عطية وكريم نيدفيد
الهجوم: محمد شريف ومحمود عبد المنعم كهربا

وأوضح شبانه أن الأهلي سوف يقيد 6 لاعبين في قائمة فريق الناشئين وهم: محمد الضاوي كريستو وكريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان ورأفت خليل ومصطفى مخلوف وميدو نبيل.
وشدد على أن الثنائي إمام عاشور ورضا سليم وهما الصفقات الجديدة التي حصل عليها الأهلي سوف يتم ضمهما في القائمة الثانية في شهر سبتمبر.
وأشار مقدم البرامج الرياضية، أن هناك اسمان فقط في القائمة، الأول سوف يكون مهاجماً أجنبياً، وجاري الاستقرار عليه خلال الفترة الجارية، والثاني سوف يكون مارسيل كولر هو صاحب الحسم بين الثنائي عمار حمدي وصلاح محسن.

ومن المقرر أن يستقر كولر على انضمام صلاح محسن، لما يرى فيه من إمكانيات قوية على الصعيد الهجومي، بعدما تابع العديد من الفيديوهات الخاصة باللاعب خلال الفترة المؤخرة.
يذكر أن النادي الأهلي يفتح أبواب من التفاوض مع المهاجم الأجنبي، ويضع العديد من البدائل القوية من أجل الحصول على لاعبين من العيار الثقيل قبل غلق باب الانتقالات بشكل رسمي دون الحصول على مهاجم من العيار الثقيل.

اقرا ايضا

مدحت شلبى يكشف مفاجأة كبرى بشان مفاوضات الاهلى ونجم فيوتشر وكواليس الساعات الاخيرة

شوبير يكشف:صفقة الـ120 مليون بين الاهلى وبيراميدز 3صفقات للسماوى والاهلى يضم الصفقة الذهبية فى المقابل

سيف زاهر يفجر مفاجأة غير متوقعة بشان عمرو السولية والصفقة الذهبية

خالد بيومى يكشف الاتفاق السرى بين الاهلى وبيراميدز والذى منح الاهلى الصفقة الذهبية

شوبير يكشف عن ثالث صفقات الاهلى صفقة افريقية من العيار الثقيل والاعب فى الاهلى غد

 

زر الذهاب إلى الأعلى