اخبار الاهلىالسلايدر

عاجل:الخبر المنتظر:كواليس اقالة سيد عبدالحفيظ واسباب رحيله المفاجئ والصفقة الكبرى بتوقيع مرتضى منصور

تم توجيه الشكر إلى الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، وتعيين الكابتن خالد بيبو بدلاً منه في منصب مدير الكرة، وتواجد وليد سليمان في قطاع الناشئين في حركة تنقلات قوية.

وعلم موقع الاهلى اليوم  أن سبب رحيل عبد الحفيظ من صفوف القلعة الحمراء، هو اقتراب مدير الكرة السابق من تعيينه في شركة الكرة بالنادي الأهلي، وذلك من أجل زيادة صقل عمل الشركة ومعاونة الكابتن عدلي القيعي رئيس الشركة.

وأضاف المصدر، أن الرحيل جاء في هدوء وترحاب من قبل الكابتن عبد الحفيظ، خاصة أن النادي الأهلي يريد تجديد الدماء بالفعل، خاصة بعد تواجد عبد الحفيظ لفترة طويلة في هذا المنصب.
وأوضح أن الأمور سارت عادية، وأن عبد الحفيظ قام بتوديع الجهاز الفني واللاعبين، متمنياً لهم التوفيق في الفترة المقبلة، والتحديات القادمة التي سوف تنتظر الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لأن يتم استقطاب كل البطولات.

 

وتابع: النادي الأهلي مازال يسعى إلى تجديد الدماء على كافة الأصعدة، وأن يكون لعبد الحفيظ دوراً قوياً في شركة الكرة، مثلما كان له دوراً رائداً خلال السنوات الماضية في منصب مدير الكرة الذي عمل به واتقن فيه كل شيء، وكان نموذجاً ناجحاً.
ويعد عبد الحفيظ من النماذج المشرفة لأبناء النادي الأهلي، بذل كل جهده عندما كان لاعباً، ومازال أحد الأضلاع والأركان الهامة في القلعة الحمراء، ورفض كل العروض التي كان تحاول أن تبعده عن الفريق أو تستقطبه إلى الخارج.
واستمر عمل وقوة عبد الحفيظ على الصعيد الإداري في منصب مدير الكرة الذي رحل عنه، وعاد إليه بعد فترة وجيزة من التأكد بأنه الرجل المناسب في المكان المناسب خلال الفترات الطويلة الماضية.

ويتردد ان رحيل سيد عبدالحفيظ ياتى فى صفقة واحدة مع رحيل مرتضى منصور عن نادى الزمالك ومعروف العداء الكبير بينهما

 

 

النادي الأهلي مازال يسعى إلى أن يظهر الصف الثاني إلى النور، وأن يتم تدوير المناصب، وأن يكون أصحاب الجانب الإداري المخضرم في أماكن أخرى أفضل، من أجل الاستفادة القصوى وإفادة النادي الأهلي بشكل قوي وكبير على كافة الأصعدة.
يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى تحقيق الإجادة والتميز، وأن يظل الفريق على قدر التماسك الفني والإداري مع اللاعبين والجهاز الفني ككل، تحت قيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

 

اقرا ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى