اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

احمد شوبير يعلن عن مهاجم الاهلى الجديد ويفجر مفاجأة بشان مصير احمد قندوسي وضربة موجعة للزمالك

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارسي مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الأمور داخل القلعة الحمراء.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “محمود كهربا سوف يتحرك بشكل رسمي لدفع غرامة الاتحاد الدولي إلى نادي الزمالك يوم 6 أكتوبر المقبل”.

وأوضح “المحامي الخاص باللاعب طلب حيثيات الحكم، وقد يكون هناك قرار جديد في الفترة المقبلة بشأن منع اللاعب من الإيقاف، ولكن محمود كهربا عليه أن يتخلص من العقوبة حتى يضع تركيزه في الملعب”.

وكشف “محمود كهربا يتجه لدفع قيمة الغرامة عقب انتهاء فترة الانتقالات الصيفية وهو ما يمنع الزمالك من ضم صفقات أو دفع عقوبات شيكابالا وأتشيمبونج”.

 

 

قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “اسم أحمد قندوسي مرتبط بالتواجد في بعض الأندية الجزائرية”.

وواصل “هناك بعض الأصوات تطالب باستمرار اللاعب مع الأهلي، وتحديدا بعد الهدف الذي سجله في شباك المصري في كأس مصر وساهم في تأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي”.
-أحمد شوبير: عودة صلاح محسن إلى الأهلي حال تعثر ضم مهاجم أجنبي جديد

قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت اف ام “صلاح محسن سوف يتواجد ضمن صفوف النادي الأهلي وذلك حال تعثر ضم مهاجم أجنبي”.

واختتم “قد يكون هناك تفكير في تأجيل صفقة المهاجم إلى يناير، رغم خطورة ذلك حيث ينتظر الفريق تحديات كبيرة في الفترة المقبلة مثل كأس السوبر الأفريقي ومونديال الأندية ويحتاج الفريق الأحمر إلى ضم مهاجم”.

اقرا ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى