غير مصنف

خالد بيبو ينجح فى التحدى الاول وينهى الصفقة الرابحة للاهلى فى 3دقائق فقط ويبلغ كولر بنجاح المهمة

نجح خالد بيبو مدير كرة النادي الأهلي، في تخطي التحدي الأول له في مهامه الجديدة كمديراً للكرة، خلفاً للكابتن سيد عبد الحفيظ، وذلك بعد النجاح في خطف الصفقة الجديدة للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.
واستقر النادي الأهلي على تواجد محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق، لفترة إضافية مقبلة، حيث نجح “بيبو” في استكمال ما بدأه عبد الحفيظ، وخطف توقيعه حتى عام 2026م، بعد تفضيل اللاعب التواجد في الصفوف الحمراء عن الأندية الأخرى.

 

ويريد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الحفاظ على التوليفة الحالية من اللاعبين، والتواجد بشكل أفضل مما عليه سابقاً في المواسم الماضية، لأجل الانطلاق على كافة الأصعدة.
وقام “قفشة” بتفضيل التواجد في النادي الأهلي، ورحب بشدة تمديد تعاقده مع الفريق لفترة إضافية مقبلة، وذلك بعد إعادة الاعتماد عليه بشكل أساسي من قبل المدير الفني خلال الفترة المقبلة.

ويريد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يجدد التعاقد خلال الفترة المقبلة مع لاعبي الفريق الكروي الأول، وعلى رأسها محمد هاني ظهير أيمن الفريق.
وشدد محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، على أن “قفشة” لم يفكر لحظة في التفكير بشأن قبول العرض من عدمه، وأنه يفضل التواجد في القلعة الحمراء حتى آخر يوم في حياته الكروية، نظراً لأنه يعشق الفريق.

 

 

وأوضح أن خالد بيبو لم يمكث مع اللاعب فترة طويلة، حيث أن الأمور جرت بشكل طبيعي، وبدون أية عوائق خاصة بعدم الرحيل إلى أي من مكان آخر.
ويريد النادي الأهلي الحفاظ على قوام الفريق لفترات إضافية مقبلة، وأن يكون الجميع على درجة كبيرة من الجاهزية باللاعبين الذين يمثلون القوة الضاربة للفريق الكروي الأول، تحت قيادة مارسيل كولر الذي استقر على تواجد بعض الوجوه معه في الموسم الجديد.

 

اقرا ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى