اخبار الاهلىالسلايدر

الصفقة الافريقية الثانية بعد رضا سليم..الاهلى يضم نجم افريقي من العيار الثقيل وابراهيم يعلن رحيل قاهر الزمالك

كشفت مصادر صحفية اليوم، موقف النادي الأهلي بشأن التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرًا إلى احتمالية رحيل محمد شريف عن صفوف القلعة الحمراء.

 

 

وتحدث الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر تصريحات تلفزيونية على قناة أون تايم اسبورتس، أن مسؤولي النادي الأهلي استقر على التعاقد مع ثنائي هجومي أجنبي، أحدهم يتم قيده فوق السن، والآخر تحت السن”.
وتابع:” لائحة تسجيل اللاعبين تتيح للأهلي التعاقد مع لاعبين أجانب تحت السن مثلما حدث مع محمد الضاوي كريستو، مشيرًا بأن إدارة الكرة بالنادي استقرت على ضم مهاجم فوق السن وتحت السن، مما يعني رحيل محمد شريف على سبيل الإعارة.
واضاف:” محمد شريف تقدم له عرضًا رسميًا من تركيا ولم يوافق عليه حتى الآن، لكن في الوقت الحالي تم فتح الباب لرحيل اللاعب على سبيل الإعارة إذا تعاقد النادي الأهلي مع الثنائي الأجنبي.

وأردف:” ترددت أنباء قوية في الساعات الأخيرة حول رحيل محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي، وبعد محاولات عديدة فؤجأنا بعدم وصول أي عرض رسمي حتى الآن من جانب إدارة النادي السعودي.
وأختتم إبراهيم عبد الجواد تصريحاته بالقول:” إذا حدث وتعاقد النادي الأهلي مع ثنائي أجنبي سيخرج محمد شريف على سبيل الإعارة سواء أندية تركيا او الخليج.

ويعمل النادي الأهلي في الوقت الحالي على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد إذا يبدأ لاعبو المارد الأحمر بمواجهات قوية في بطولة السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية بالإضافة إلى دوري أبطال إفريقيا.
وتوج النادي الأهلي مؤخرًا ببطولة الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا فضلًا عن كأس مصر والسوبر المصري “مرتين”.

اقرا ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى