اخبار الاهلىالسلايدر

الخطيب خلص القصة بفرمان..المهاجم الاجنبى فى شباك الاهلى وقصة مهلة الاسبوع القادم لـ سواز

يواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي وضع النقاط فوق الحروف بشأن صفقة المهاجم الأجنبي التي

 

يخطط لضمها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز قوة الخط الأمامي قبل خوض بعض التحديات الصعبة مثل بطولة السوبر الأفريقي ومونديال الأندية في السعودية.
وعلم  الاهلى اليوم أن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قد منح المحترف البرازيلي جوستافو هينريك سوزا مهلة حتى مطلع الأسبوع الجديد للتواجد في القاهرة من خلال إقناع إدارة فريقه بخطوة الانتقال إلى القلعة الحمراء.

 

 

وكان النادي الأهلي قد حاول إقناع إدارة فريق جينوبك الكوري الجنوبي وذلك بعد وصول قيمة العرض المادي إلى مليون دولار لشراء الفترة المتبقية في عقد اللاعب.

 

وحال تعثر انتقال المحترف البرازيلي جوستافو هينريك سوزا إلى صفوف النادي الأهلي، سيكون هناك تحرك جديد من جانب القلعة الحمراء وهو حسم الاتفاق مع بديله الأجنبي والذي يفرض عليه جهاز الكرة بالقلعة الحمراء نوع من السرية حول نشر اسمه أو بعض الأمور الخاصة بشأنه لمنع دخول أي طرف في مفاوضات معه.

وحتى هذه اللحظة يعتبر المحترف البرازيلي جوستافو هينريك سوزا على رأس الصفقات التي يرغب بشدة السويسري مارسيل كولر في ضمها إلى صفوف النادي الأهلي حيث لديه اقتناع كبير بقدرات وامكانيات اللاعب صاحب الـ29 عاماً.

 

ويرى مارسيل كولر خلال حديثه مع جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، أن سلاح ضربات الرأس الذي يملكه المحترف البرازيلي جوستافو هينريك سوزا سوف يصنع الفارق مع الفريق خلال منافسات الموسم الجديد.

اقرا ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى